تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ايميلي راتاجكوسكي
ايميلي راتاجكوسكي

إميلي راتاجكوفسكى تكشف عن حملها الأول من زوجها ماكلارد

2020-10-28

كشفت عارضة الأزياء العالمية إميلي راتاجكوفسكي، البالغة من العمر 29 عامًا، عن حملها بمولودها الأول من زوجها المنتج، والممثل سيباستيان بير ماكلارد، البالغ من العمر 33 عامًا والذي تزوجت منه في عام 2018، رافضة الإجابة على أسئلة حول جنس طفلها.

وقد شاركت مؤسسة شركة إيناموراتا، الخبر السعيد في مقال لها في مجلة "Vogue"، حيث أظهرت راتاجكوفسكي نتوءة حملها حيث كانت ترتدى ثوباً من الحرير باللون البروزنزى ومطعم بالدانتيل.

وأشارت عارضة الأزياء العالمية للمجلة، إلى أنها تأمل في تربية طفلها في بيئة محايدة جنسانياً، كما انها لأنها لا تريد "فرض القوالب النمطية " على طفلها في المستقبل.

 وأضافت راتاجكوفسكي : "الحقيقة أننى في النهاية ليس لدينا أي فكرة عن من وماذا ينمو داخل بطني".

وعلى الرغم من أن إميلي أكدت أن جنس طفلها ليس مهمًا بالنسبة لها، لكنها اعترفت بأنها في الماضي كانت دائماً ما تتخيل تلقائيًا لنفسها أن يكون لديها "ابنة". لافتة إلى أن تربية الفتاة تأتي مع مجموعة فريدة من التحديات.

Baby on board! Inamorata founder Emily Ratajkowski has revealed she is pregnant with her first child; she appears to be over four months along

علي صعيد آخر، خطفت عارضة الأزياء الأمريكية إميلي راتاجكوفسكي الأنظار خلال تجولها في شوارع مدينة نيويورك الأمريكية للمرة الأولى منذ الإعلان عن حملها، حيث ارتدت فستان أسود مكشوف الجانبان في حي تريبيكا في مدينة نيويورك، في نفس اليوم الذي كشفت فيه النقاب عن حملها على غلاف مجلة فوغ.

وظهرت عارضة الأزياء الأمريكية إميلي راتاجكوفسكي مرتدية فستان أسود شتوى مع فتحات جانبيه تظهر بوضوح نتوءة حملها، وزوج من الأحذية العالية باللون الأحمر، ونظارة شمسية باللون الأسود، وبعض الإكسسوارات الذهبية وبدت عارضة الأزياء في غاية الأناقة كالمعتاد.

وفي الشهر الماضي، فجَّرت الممثلة وعارضة الأزياء إميلي راتاجكوفسكي مفاجأة كبيرة لجمهورها حين أعلنت خبر زواجها من صديقها سيباستيان بير ماكلارد، حيث نشرت صورة لها مع زوجها عبر حسابها الخاص بأحد مواقع التواصل الاجتماعي.

وأفادت التقارير وقتها إلى أن راتاجكوفسكي قد عقدت قرانها في محكمة مدينة نيويورك، وحضر مراسم الزواج صديقان فقط، منهما الكاتب جوش أوستروفسكي.

ولدت إميلي في 7 يونيو 1991، و برزت في عام 2013 كعارضة أزياء وممثلة أمريكية بعد ظهورها في الفيديو الموسيقي "Blurred Lines" الخاصة بالمغني روبن ثيكى والتي أصبحت الأغنية رقم واحد لهذا العام في العديد من البلدان.

لارا ثابت

إيميلي راتاجكوسكي أخبار المشاهير اعمال المشاهير تصريحات المشاهير

احدث المقالات