تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
إليوت بيج
إليوت بيج

إليوت بيدج تشارك أول صورة منذ تحولها.. وتوجه رسالة لمعجبيها

2020-12-24

شارك إليوت بيدج أول صورة شخصية له مع المعجبين منذ ظهوره الأول بعد إعلان تحوله، وشكرهم على حبهم ودعمه له في تلك الرحلة العابرة.

في وقت سابق من هذا الشهر، انتقل الممثل والمنتج الكندى إليوت - إلين بيج سابقًا وأخبر متابعيه بإعلانه عن إجراء عملية تحول من أنثى إلى رجل في منشور عاطفي علي منصة التواصل الاجتماعى إنستغرام.

وكتب النجم البالغ من العمر 33 عاماً، عبر صفحتها الرسمية على إنستغرام: "مرحبًا أصدقائي، أريد أن أشارك معكم نبأ تحولي".

وأضاف: "الضمائر الشخصية المعبرة عني؛ هو وهم واسمي إليوت، أنا محظوظة لأنني أكتب هذا، وأن أصل لهذا المكان في حياتي".

وأعلن دعمه الكامل لجميع المتحولين الذين يتعرضون للتنمر والعنصرية، مؤكدة أنها ستفعل كل ما في وسعها من أجل تغيير العالم المحيط بهم للأفضل.

وأبدى النجم البالغ من العمر 33 عاماً امتنانه لكل الأشخاص الذين قدموا لها الدعم طوال فترة رحلتها للتحول من أنثى لذكر، مشيراً إلى أنه يشعر بالسعادة الشديدة جراء تحولها.

وتابع: "أريد أن أتحدث عن الصورة الكاملة الخاصة بهذا الأمر حيث إن التمييز في التعامل مع المتحولين منتشر بشكل كبير ويؤدي لنتائج بشعة".

والآن، شارك نجم " Umbrella Academy" والمرشح السابق لجائزة الأوسكار أول صورة سيلفي له منذ إعلان تحوله. وظهر إليوت مرتديًا نظارات ذات إطار فضي وسترة سوداء بغطاء للرأس، وبدت ملامحه مثل الرجال تماماً.

وقد تلقي إليون دعم من زوجته إيما بورتنر مصممة الرقصات إيما بورتنر، من أبرز المدافعين عن حقوق المثليين، ونجمة البوب مايلي سايروس ونجمة " I’m A Celeb " كاثرين جينر بعد الإعلان المؤثر. كما حظي إليوت بدعم المعجبين والمشاهير على حد سواء برسالته القلبية.

علي صعيد آخر، فقد حاز إليوت قبل العبور، على إشادة دولية لقيامه ببطولة فيلم "جونو" عام 2007 وجسد فيه دور مراهقة حامل.

كما شارك في أفلام شهيرة أخرى من بينها فيلم "استهلال" وسلسلة "X-MEN"، بينما لعب مؤخرا دور البطولة في سلسلة تلفزيونية بعنوان "أكاديمية المظلة" من إنتاج نتفليكس.

ظهر إليوت كمثلي الجنس في عام 2014، عندما قال للجمهور في لاس فيغاس: "لقد سئمت الاختباء وتعبت من الكذب عن طريق الإخفاء".

 

إليوت بيج أخبار المشاهير اعمال المشاهير إطلالات المشاهير هوليوود

احدث المقالات