تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
إليكم 7 من أكثر رجال العائلة المالكة أناقة في العالم
إليكم 7 من أكثر رجال العائلة المالكة أناقة في العالم

7 من أكثر رجال العائلة المالكة أناقة في العالم .. تعرفي عليهم

2020-10-01

عندما يتعلق الأمر بالموضة الملكية، فإن الملكات والأميرات دائمًا ما يسرقن المشهد ويذهلن العالم بإحساسهن بالتطور وقدراتهن العصرية. ومع ذلك، بمرور الوقت، صعد الرجال الملكيون أيضًا وأدهشوا الجمهور بذوقهم الرقيق في الموضة وظهورهم بمظهر مختلف.

من الثنائي الأخ الأكثر وسامة، الأمير وليام والأمير هاري إلى الأمير الشاب والمندفع ماتين من بروناي، كان هناك العديد من الملوك والأمراء الذين أذهلوا الجميع باختيارهم المذهل في الموضة والأسلوب.

وفي هذا المقال نقدم لك 7 من أكثر رجال العائلة المالكة أناقة في العالم:

الأمير ويليام دوق كامبريدج

على الرغم من أنك قد لاحظت سلوكه المهذب وفروسته في المناسبات والاحتفالات الملكية، إلا أن إحساسه البسيط والأنيق بالأناقة أمر لا يمكنك تفويته. في الماضي، لم يكتف بمظهره الرسمي ببدلات وسترات تويد أنيقة فحسب، بل فاز أيضًا بقلوبه من خلال مظهره غير الرسمي على الشاطئ ورعاة البقر.

الأمير هاري دوق ساسكس

نضجت خزانة ملابس الأمير هاري مع تقدم العمر. منذ الوقت الذي وقع فيه في حب زوجته الحالية، ميغان ماركل، يبدو أنه قد غير اختياراته للموضة ولجأ إلى مجموعة ملابس أكثر ملكيًا وتنظيمًا. لقد تم رصده باستمرار وهو يرتدي بدلات مصممة بشكل رائع وحبه للون الأخضر الذي يُفترض أنه اللون المفضل لميغان - واضح جدًا في أسلوبه.

الأمير كارل فيليب دوق فارملاند

يمتلك هذا الأمير مزيج مميز من الوسامة والأناقة، عندما يتعلق الأمر بمظهره، فإن كارل فيليب من السويد هو بالتأكيد. لديه مظهر وشخصية رائعة ، كل شيء يرتديه يصبح يصبح موضه في حد ذاته. سواء كان ذلك الزي العسكري أو حبه للرباط، فإن الأمير يعرف طريقه للتغلب على الاتجاه المعاصر.

الملك فيليب السادس ملك إسبانيا

الملك فيليب السادس ملك إسبانيا هو التعريف الحقيقي للرجل المذهل. يتطابق إحساسه بالأناقة مع زوجته، الملكة ليتيزيا، وعلى عكس أفراد العائلة المالكة الآخرين، فهو يفهم المعنى الحقيقي لمزج التقليد مع الشكل المعاصر للأزياء. يصور اختياره للألوان الجريئة والجميلة في ملابسه حبه للتجريب، وهو أمر عادة ما يتجنبه أفراد العائلة المالكة.

بيير كاسيراغي

بيير كاسيراجي ، نجل أميرة موناكو كارولين، هو واحد من رجال الملك الأقل شهرة ولكن الأكثر شهرة في العالم. لقد وضع هو وزوجته معايير عالية في مجال الموضة ويستمران في القيام بذلك حتى الآن. من بدلة الزفاف الرمادية الخاصة به إلى إطلالات السجادة الحمراء، أعطى بيير كاسيراجي مكانة جديدة لأزياء الرجال الملكيين.

أمير بروناي

عندما نتحدث عن الرجال حسن المظهر والجذاب، يتخطى الأمير متين ذلك ويبرز مظهره بإحساسه الأنيق بالأناقة والموضة. إنه ليس شابًا ومذهلًا فحسب، بل إنه غني أيضًا ولا يخجل من التباهي به على وسائل التواصل الاجتماعي. سواء كانت بدلة مصممة خصيصًا أو جينزًا غير رسمي، لا يوجد شيء لا يستطيع الأمير إرتدائه.

أمير الدنمارك

في سن العشرين، أصبح نيكولاي، أمير الدنمارك الشاب، نموذجًا ناجحًا ويمشي في العروض الكبرى مثل أسبوع الموضة في لندن ولعلامات تجارية مثل ديور، يمكن للأمير نيكولاي أن يجعل كل شيء يبدو جيدًا وأنيقًا.

العائلة المالكة الأمير وليام الأمير هاري أوسم الأمراء

احدث المقالات