تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
اليسا ونادين نجيم
اليسا ونادين نجيم

إليسا تقلّب المواجع على نادين نجيم!

2020-05-27

يبدو أن الأغنية الجديدة للنجمة اللبنانية إليسا والتي تحمل عنوان "قهوة الماضي" قد أعادت الى أذهان مواطنتها الفنانة نادين نسيب نجيم ذكريات مؤلمة.

وبعد سماع نادين نجيم لأغنية "قهوة الماضي"، غردت إلى إليسا، قائلة: "الف مبروك الأغنية الجديدة ... رجعتيني لأيام القهوة مع بيي الله يرحمه الصبح بكير قبل ما نروح عل جامعة والشغل ... كانت احلى أيام وشو طيبة كانت هل قهوة من أيديه"، مضيفة: "عطول أغانيكي بيلمسوا فينا مشاعر مدفونة وحنين للحظات قديمة ... #قهوة_الماضي".

ومن جانبها، ردت إليسا على نادين نجيم بالقول: "الله يرحمو وانشالله تكون هالغنية رجعت مشاعر حلوة لإلك كرمال اللي راحو وبيبقو أحلى ذكرى".

يذكر أن إليسا طرحت أغنيتها الجديدة "قهوة الماضي" من كلمات الشاعرة اللبنانية سهام الشعشاع وألحان الفنان المصري محمد رحيم ثاني أيام عيد الفطر السعيد، وكانت إليسا قد شوقت جمهورها من قبل بحديثها أكثر من مرة عن أغنية "قهوة الماضي"، لافتة إلى أنها أقرب أغنية لقلبها من ألبومها الجديد، وقالت عن مضمون أغنيتها الجديدة: "شو في ناس بحياتنا بيروحو ومنضل نذكرن بأبسط الأشياء، من النظرة للكلمة لفنجان القهوة، مرات الحق علينا ومرات الحق عا الوفا فين.. هيدي قصة قهوة الماضي".

يأتي ذلك بعد إصدار إليسا مؤخرا كليب أغنية جديدة "هنغني كمان وكمان"، من ضمن ألبومها الجديد، وفاجأت متابعيها بمشاركة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي في الكليب  بالرقص عبر الفيديو، وظهرتا في الكليب وكل واحدة منهما في منزلها، وترتديان البيجاما.

نذكر أن إليسا أكدت أنها لن تتراجع عن الغناء بعد صدور هذا الألبوم وقررت إكمال مسيرتها الفنية، وذلك بعد موقفها الذي أثار صدمة في صفوف متابعيها ومحبيها بإعلانها في أغسطس الماضي أن الألبوم الغنائي الذي انتهت منه للتو، سيكون الأخير في مسيرتها الفنية، وقالت على "تويتر": "أحضر الألبوم الجديد بكثير من الحب والشغف. والسبب أنه سيكون الأخير في مسيرتي.. إنني أعلن ذلك بقلب مثقل ولكن بقناعة كبيرة لأنني لا أستطيع العمل في مجال مشابه للمافيا. لا يمكنني أن أكون منتجة بعد الآن".

اليسا ونادين نجيم اليسا نادين نسيب نجيم قهوة الماضي أغاني

احدث المقالات