تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
إليسا
إليسا

إليسا تحتفل بتسجيل آخر أغنية في ألبومها الجديد

2020-05-04

انتهت المطربة اللبنانية إليسا من تسجيل كافة أغنيات ألبومها الجديد، بعد أن وضعت صوتها على الأغنية الأخيرة من الألبوم.

واحتفلت إليسا مع صناع الألبوم بعد أن سجلت اليوم الأغنية الأخيرة من الألبوم بعد أن قامت بتأجيل تسجيلها قبل 40 يوما بسبب تفشي فيروس كورونا، وراعت في احتفالها مراعاة الإجراءات الاحترازية والوقائية والتباعد الاجتماعي لمجابهة فيروس كورونا.

ونشرت إليسا صورة من الاحتفال عبر حسابها بموقع تويتر، وعلقت عليها، كاتبة: "التباعد الاجتماعي خلال الاحتفال بتسجيل آخر أغنية للألبوم، بعد 40 يومًا من التأخير بسبب الفيروس. تم الانتهاء من الألبوم، ويمكننا القول أخيرًا أنه سيكون هناك شيء إيجابي في عام 2020".

وكانت إليسا قد أصدرت مؤخرا كليب أغنية جديدة "هنغني كمان وكمان"، من ضمن ألبومها الجديد، وفاجأت متابعيها بمشاركة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي في الكليب  بالرقص عبر الفيديو، وظهرتا في الكليب وكل واحدة منهما في منزلها، وترتديان البيجاما، وتبدأ إليسا بالطلب من هيفاء أن تسمع أغنيتها الجديدة قبل أن تبدأ بالغناء.

وشوقت إليسا جمهورها عبر السوشيال ميديا لألبومها الجديد بعد تأجيله لحين مرور وباء فيروس كورونا، وذلك بعد أن كان جاهزا للطرح في عيد الفطر المقبل 2020.

وكانت إليسا قد أكدت مؤخرا انفصالها عن شركة روتانا المسؤولة عن إنتاج أعمالها الفنية، وأن ألبومها القادم سيكون التعاون الأخير بينهما. وبعد ذلك ستنتج لنفسها، ويتضمن ألبوم إليسا الجديد 5 أغان لبنانية والباقي باللهجة المصرية تتعاون في أغنيتين منه مع الشاعر المصري أمير طعيمة.

نذكر أن إليسا أكدت أنها لن تتراجع عن الغناء بعد صدور هذا الألبوم وقررت إكمال مسيرتها الفنية، وذلك بعد موقفها الذي أثار صدمة في صفوف متابعيها ومحبيها بإعلانها في أغسطس الماضي أن الألبوم الغنائي الذي انتهت منه للتو، سيكون الأخير في مسيرتها الفنية، وقالت على "تويتر": "أحضر الألبوم الجديد بكثير من الحب والشغف. والسبب أنه سيكون الأخير في مسيرتي.. إنني أعلن ذلك بقلب مثقل ولكن بقناعة كبيرة لأنني لا أستطيع العمل في مجال مشابه للمافيا. لا يمكنني أن أكون منتجة بعد الآن".

إليسا أخبار المشاهير أعمال المشاهير حياة المشاهير

احدث المقالات