تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
إليسا
إليسا

إليسا تتحدث عن خلافها مع ميريام فارس وكارول سماحة

2022-04-14

حنين شريم  

أطلت الفنانة اللبنانية إليسا على جمهورها عبر قناة "SBC" ومن خلال برنامج "مراحل" من تقديم علي العلياني، وتحدثت عن العديد من الأمور الشخصية منها خلاتها مع كل من ميريام فارس وكارول سماحة. 

وبعد سؤال إليسا عن خلافها مع مواطنتها كارول سماحة رفضت أن تسميه مشكلة أو خلاف إنما قالت "حزازيات"، وقالت: "شفتها قبل كورونا بسنة خلال تور بتونس وسلمنا على بعض وانكسر اذا كان في شيء"، وتابعت: "كارول حدا بضل يحرتق على تويتر يعني اذا حدا كتب شيء بتطبله وانا ضد لانه اخر شيء تقلب عليها". 

وبعدها تغير السؤال إلى المشكلة بينها وبين ميريام فارس، وأكدت أنها لم تعرف سبب هذه المشكلة قالت "أنا لست مختلفة معها انا ما بعرفها للبنت على الصعيد الشخصي". كما ذكرت أن ميريام فارس "بـ 100 وش" وليست فقط "بوشين". 

إليسا وعمليات التجميل 

وتطرق مقدم برنامج "مراحل" إلى عمليات التجميل التي قامت بها إليسا وقالت إن عمليات التجميل هي أساسية في حياتها، وذلك بسبب طبيعة عملها في مجال الغناء وأنها شخصية عامة يجب أن تظهر دائمًا بأجمل صورة. ورفضت الفنانة اللبنانية أن تكشف عن المبلغ الذي دفعته على عمليات التجميل. 

حياة إليسا العاطفية 

كشفت إليسا أنها مازالت تعيش قصة حب منذ أكثر من 3سنوات مع شخص غير لبناني رفضت الكشف عن أي تفاصيل تخصه حتى اسمه، إلا أنها قالت جمع بين اسمها واسمه يكون "واليس". وأما عن الزواج منه بينت أن الهدف من الحب هو عيش الحالة وليس الزواج إلا أنها في وقت سابق كانت قد أعلنت أنها ستتزوج منه. 

وفي نفس البرنامج وجه سؤال حول من أكثر موهبة من وجهة نظر إليسا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم أم مواطنتها هيفاء وهبي، واختارت ملكة الإحساس صديقتها هيفاء وهبي وأكدت أنها تحب نانسي عجرم إلا أن الأولى هي الأقرب إلى قلبها. 

يذكر أن الفنانة اللبنانية الملقبة بملكة الإحساس كانت قد طرحت مؤخرًا تتر مسلسل "ظل"، وتحمل الأغنية اسم "ضماير" من كلمات أحمد مرزوق، والحان محمد رحيم، وتوزيع : عادل حقي.

إليسا برنامج مراحل

احدث المقالات