تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
إلهام شاهين ودلال عبدالعزيز
إلهام شاهين ودلال عبدالعزيز

إلهام شاهين في آخر زيارة لدلال عبد العزيز.. "أكيد إيمي عند أبوها"!

2021-08-09

تحدثت الفنانة المصرية إلهام شاهين في مداخلة تلفونية عبر برنامج "من مصر" مع الأعلامي عمرو جليل، عن آخر زيارة لها للراحلة دلال عبد العزيز والتي كانت قبل شهر من وفاتها.

وبدأت إلهام شاهين كلامها بتوجيه العزاء وقالت: "الفنانة دلال عبدالعزيز كانت أجدع وحدة فينا، ست الشهامة والجدعنة والأصالة والمواقف الحقيقية اللي بصدق، يعني توقف جنب كل الناس بكل صدق".

وأردفت: "دلال اللي كانت بتجمعنا بكل عزا، وهي كانت أول وحدة تبلغنا الخبر وتقلنا هنتقابل فين ونوقف فين عشان المقابر، كانت المنظمة لهذه الأمور، وأي أحد كان يتوفى حدا لو بعيد عننا ومن خارج الوسط الفني ، كانت دلال عاملة جروب لختمة القرآن، وكنا نقلها يلا قسمي أنتِ يا دلال".

وأكدت إلهام شاهين أن الفنانة الراحلة كانت سباقة للخير، كما تحدثت عن العلاقة التي تجمع بين دلال عبدالعزيز وزوجي ابنتيها دنيا وإيمي سمير غانم، الفنان حسن الرداد والإعلامي رامي رضوان، وذكرت أنها كانت كأم لهم.

وأضافت: "ماتت  وهي مش عارفة أنه سمير مات، كلنا كنا مخبين عنها"، وما عن وضعها الصحي عندما زارتها قالت: "كانت كويسة، كانت تتكلم معايا تشيل ماسك الأكسجين ترد علي وترجع تلبسه تاني."

وأكملت إلهام شاهين: "كانت بتتكلم عادي جدًا وأخذناها تمشي جوا المستشفى، وأمير أخوي كان بالمستشفى رجله مكسورة، قلتلي ودوني عند أمير، بتعمل الواجب لآخر لحظة، هي اللي كانت على الكرسي المتحرك وبعز تعبها خدوها لغاية غرفة أمير عشان تقله ألف السلامة وخلي بالك من نفسك."

إلهام شاهين من جنازة دلال عبدالعزيز

أما في ما يتعلق بمعرفتها عن وفاة زوجها الفنان سمير غانم قالت: "لم أتحدث معها عن الموضوع، وفي أول زيارة كانت دنيا لوحدها عند دلال فسألتها فين ايمي، ردت علي دلال وقلتي، تلاقيها قاعدة جنب سمير، بتجيلي سعات تشوفني، ولكن بتروحله هو جري علشان هي روحها فيه".

وأوضحت أن دلال كانت تدعي لسمير بالشفاء وكانت إلهام شاهين تجاريها، مما يؤكد عدم معرفتها بوفاة زوجها.

إلهام شاهين في جنازة دلال عبدالعزيز

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

تصدرت الفنانة إلهام شاهين  صفوف سيدات الوسط الفني بصلاة الجنازة على دلال عبد العزيز، كما كانت من أوائل الحضور إلى الجنازة.

وكان قد أعلن زوج ايمي سمير الفنان حسن الرداد عن وفاة والدة زوجته من خلال نشره لـ "والله ما قادر اكتب ولا مصدق."

وأضاف: "توفيت الى رحمة الله تعالى حماتى و أمى الغالية الفنانة الكبيرة #دلال_عبد_العزيز، أطيب خلق الله، عمرى ما شفت منك غير كل خير يا حبيبتى، ربنا يغفرلك و يرحمك و يجمعنا مع بعض فى الاخرة ، عايز اقولك انك هتلاقى مفاجاة حلوة مستنياكى، هتلاقى حبيب عمرك اللى طول الوقت بتسالى عليه،هتوحشينا قوى يا أمى،ربنا يجمعنا مع بعض فى الاخرة."

إلهام شاهين ودلال عبدالعزيز إلهام شاهين دلال عبدالعزيز جنازة دلال عبدالعزيز
 
 

احدث المقالات