تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
إلهام الفضالة
إلهام الفضالة

إلهام الفضالة تنشر نتيجة فحص حملها.. هل وجهت رسالة لطليقة زوجها؟

2021-08-22

نفت الفنان الكويتية إلهام الفضالة خبر حملها من خلال صورة تحليل الحمل الذي أجرته من زوجها الجديد شهاب جوهر.

ونشرت التحليل الذي جاءت نتيجته سلبية عبر حسابها الرسمي على "سناب شات" وعلقت عليه: "مو حامل، إشاعتكِ طلعت فاشوش وثاني مرة لا يكبرونكِ ويمدحونكِ بالقناة، لأن انكشفت وانعرفت وخلصت من هجوم صديقتكِ ماكو فايدة هبيت بهبة جديدة القناة بس اللعب غيرها".

إلهام الفضالة تنفي خبر حملها

وجاءت تعليقات بعض المتابعين: " كل يوم انصدم منها 🙁‼️ طلعت شخصيتها الحقيقيه"، وأضاف آخر: " ما شفنا الاشاعه الا منج 😢".

ورجح متابعين السوشال ميديا أن المقصودة هي طليقة شهاب جوهر، زينب الموسوي حيث كانت قد نشرت على تطبيق "سناب شات": "نطروني بعد شوي، ضروري ضروري.. بقولكم شي."

ومن جهة آخرى، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للفنانة الكويتية إلهام الفضالة وهي توضح عن عمل يرجح أنه قديم قد أثار الجدل بعد أن تم فهم الإعلان بشكل غير صحيح.

وقالت بمقطع الفيديو: "اللي كانت متزوجة زوجي.. ماخدة زوجي صديقة عمري اللي رُبت معاي.. وكنا مع بعض من أيام المدرسة."

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بيفور (@be4andafter)

وأضافت إلهام الفضالة: "لما كبرت، القصة أنه زوجي تزوجها يعني بالعمل تزوجها علي.. يعني بمعنى "خاويني وخاويك لاخذ ريلك وخليك" كانت هذه". 

وأكملت: "طلع البرومو ويقومون ربعنا.. لا هذا زنا محارم.. لأنه قلت بالبرومو عديتك أختي.. وحسبالهم أنه العمل عن أختي تزوجوا راجل واحد".

زواج إلهام الفضالة وشهاب جوهر

وكان قد تفاجأ الجمهور في الفترة الماضية من إعلن الإعلامية الكويتية مي العيدان زواج إلهام الفضالة وشهاب جوهر، وعلى الرغم من عدم إعلانهما عن الانفصال عن أزواجهم. 

واعتقد المتابعين أن هذا الإعلان هو ترويج لمسلسل أو فيلم قادم إلا أن نشر إالهام الفضالة للخبر وتأكيدها له عبر حسابها الرسمي على الانستغرام لم يترك للشك مكان.

إلهام الفضالة وزوجها شهاب جوهر

كما قالت الهام الفضالة إنها انفصلت عن زوجها وكشفت عن تعرضها للعنف الأسري على حد رأيها، وهددت الهام الفضالة أنها تملك فيدوهات وصور في حال نشرتهم ستتسبب بقنبلة ليس فقط في الكويت بل بالعالم كله.

وقيل أن شرارة الحب قد بدأت في كواليس مسلسل "أمينة حاف" الذي عرض في رمضان 2021.

إلهام الفضالة حمل إلهام الفضالة شهاب جوهر
 
 

احدث المقالات