تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
إلهام فضالة
إلهام فضالة

إلهام الفضالة ترد على الجمهور بعد اتهامها بالسرقة!

2021-06-21

هاجم رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفنانة الكويتية إلهام الفضالة بعد نشرها صورة  جديدة لها قامت من خلالها بوضع رأسها على جسد موديل أجنبية.

وبدت إلهام بالصورة أكثر شبابا وكأنها في العشرينات، وكانت إطلالتها كاجول، حيث ارتدت تنورة قصيرة كروهات وبلوزة حمراء قصيرة بعض الشيء. وحملت بيدها قطعة من المثلجات. 

صورة مركبة لإلهام فضالة

وفي بداية انتشار الصورة تغزل الجمهور في جمال ورشاقة إلهام الفضالة رغم أنها أصبحت جدة كما أنها ستبلغ الـ 48 عامًا في 18 من شهر يونيو الحالي.

وبعد أن اكتشف رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن صورة إلهام مركبة وأن الصورة الحقيقية تعود لموديل أجنبية شابة. تحولت عبارات الغزل والمدح إلى انتقادات وسخرية.

بدورها ردت إلهام الفضالة على هذه الانتقادات بنشرها فيديو لها، وقالت فيه: "شو مساوية يا جماعة؟ وله الموضوع سوالف جهلو.. تسرقو.. يعني الناس ما تعرف شكلي؟ ما تعرف جسمي؟ ما تعرف طولي؟.. يعني شنو هالعقل.. استغفر الله".

وأكملت: "كل يوم قاعد نزل صورنا وسناباتنا.. يعني أحنا لهدرجة وصلت فينا الفضاوة؟ هل إلهام إلي مش قادرة تصور سنابات من كثر الضغط والشغل الي عليها فاضية تسوي هالأمور؟ يعني شنو هالحكي؟ يا ربي الله اعطانا وميزنا بالعقل نفهم ونشوف ونقيم ونركز ونفهم ونستوعب".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بيفور (@be4andafter)

كما أنها اعدت نشر الصورة المعدلة لها مع الصورة الأصلية وكان مكتوب عليها "إلهام تسرق صورة وتبدل رأس الفتاة برأسها"، فعلقت: "الله تسرق وتبدل مرة وحدة يا ربي غباء من الصبح ما لنا خلق زين ليش شلتي توقيع الفانز يا ربي شسوى بالعقول الناقصة الله يكملكم بعقلكم".

إلهام فضالة

آخر أعمال إلهام الفضالة:

شاركت إلهام الفضالة في موسم رمضان 2021 بمسلسل "أمينة حاف" بدور البطولة "أمينة". وتدور أحداث المسلسل حول حياة أمينة التي تتحول إلى صراع دائم بعد اكتشافها إخفاء طليقها لمبلغ كبير من المال، في حين تدخل زوجات فارس في صراع آخر بعد زواجه من سكرتيرته فتنشأ بين الضرائر العديد من الخلافات، مع تواجدهن في منزل واحد. 

العمل من ﺇﺧﺮاﺝ سائد بشير الهواري وعبدالله العيدان (مخرج منفذ)، وﺗﺄﻟﻴﻒ علي دوحان ودعيج الخليفة الصباح (كلمات المقدمة).

إلهام فضالة فوتوشوب تركيب صورة

احدث المقالات