تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
إلهام الفضالة
إلهام الفضالة

إلهام الفضالة تتحدث عن انسحاب ليالي دهراب من مسلسل "أمينة حاف 2"

2021-12-27

نشرت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة عبر حسابها الرسمي على تطبيق "سناب شات" مقطع فيديو لها وهي تتحدث عن انسحاب زميلتها الفنانة ليالي دهراب من مسلسل "أمينة حاف" بجزئه الثاني بعد مشاركتها بالموسم الأول الذي عرض في رمضان الماضي. 

وكشف إلهام الفضالة أن انسحاب ليالي دهراب جاء بشكل مفاجئ، حيث أن وقت تصوير مشاهدة ليالي حدثت ظروف منعتها من التصوير، وكانت قد تلقت الأولى خبر انفصال الأخيرة عن العمل أثناء تواجدها في تركيا. 

وأكدت بطلة مسلسل "أمينة حاف" أن القائمين على العمل تداركوا الموقف بشكل سريع واقترحوا أن تكون بديلتها الفنانة الكويتية إيمان الفيصل، إلا أنها لم تجسد شخصية "منيرة" التي لعبتها ليالي دهراب بل ستؤدي شخصية جديدة تحمل اسم "عزيزة". 

ووضحت إلهام الفضالة أنه لن تكن هناك مشكلة في تغير الشخصيات ووجود شخصيات جديدة لأن الموسم الأول من مسلسل "أمينة حاف" قد انتهى عندما استيقظت من الحلم وأن أحداث الجزء الأول كاملة كانت عبارة عن حلم مما يسهل عملية تغير بعد التفاصيل. 

وشخصية "عزيزة" ستكون شقيقة "أمينة" كما كانت شخصية "منيرة" إلا أنه لم يتم الكشف عن أي معلومات أخرى تخص الموسم الثاني من مسلسل "أمينة حاف". 

إلهام الفضالة تروج لمسلسل "أمينة حاف 2" 

وبدأت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة الترويج للموسم الجديد من مسلسل "أمينة حاف" والذي سيعرض بموسم رمضان 2022. 

ونشرت بطلة العمل عبر حسابها الرسمي على "انستغرام" صورة لأبطال العمل من كواليس التصوير وعلقت عليها: "مع أجمل وأقوى قروب مسلسل #امينه_حاف٢ #رمضان2022". 

إلهام الفضالة

قصة مسلسل "أمينة حاف 1" 

تدور أحداث مسلسل "أمينة حاف" الموسم الأول حول سيدة تدعى أمينة "إلهام الفضالة"، تكتشف أن زوجها يخبئ مبلغًا كبيرًا من المال، وتقرر أن تستفيد من هذا المال إلا أنها تقع في متاهات لم تكن تتخيلها. 

إلهام الفضالة أمينة حاف أمينة حاف 2 ليالي دهراب

احدث المقالات