تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
إلسا هوسك
إلسا هوسك

إلسا هوسك تعلن عن حملها الأول من صديقها توم دالي

2020-10-05

أعلنت عارضة الأزياء السويدية إلسا هوسك أنها تنتظر مولودها الأول من صديقها توم دالي بعد خمس سنوات من المواعدة.

وقد انتقلت عارضة ازياء فيكتوريا سيكريت البالغة من العمر 31 عاماً إلى حسابها الرسمى علي منصة التواصل الاجتماعى إنستغرام يوم الثلاثاء لتكشف عن حملها لأول مرة.

وقد نشرت إلسا جلسة تصوير مذهلة من قبل المصور سانتي دورزيو، وظهرت إلسا عارية كما قامت بعرض نتوء طفلها المتنامي مع معطف فرو يتدلى عليها. 

وعلقت قائلة: " لقد احتفظت بهذا الملاك في بطني سرا لفترة من الوقت.. إننى متحمسة ومحظوظة للغاية، أن يكون لدى طفل وبدء فصل جديد من حياتى مع رجل أحلامي توم دالي.

وفور إعلان إلسا، فقد سارع محبييها البالغ عددهم 6.2 مليون متابع وزملائها المشاهير بتهنئتها علي هذا الخبر السعيد.

وقد علقت عارضة الأزياء الهولندية رومي ستريجد، التى تنتظر أيضًا طفلًا مع زوجها لورينز فان ليوين قائلة: " يا له من خبر مثير للغاية، لا يمكننى الإنتظار، وأرفقت رمز تعبيري على شكل قلب".

كما قامت عارضة الأزياء العالمية إرينا شايك بتهنئتها، يذكر أن إرينا لديها ابنه تبلغ من العمر 3 سنوات من زوجها السابق الممثل الأمريكى برادلي كوبر.

بينما كتبت شانينا شايك: "متحمسة جدا لرؤية هذا الملاك صغير، مبروك لكِ ولتوم، يا لها من مغامرة جديدة مثيرة".

Pregnant! Elsa Hosk has revealed that she is expecting her first child with partner of five years Tom Daly

بينما أضاف عارضة الأزياء الأمريكية ديفون وندسور أربعة رموز تعبيرية للقلب تحت المنشور.

الجدير بالذكر، أن إلسا وصديقها توم دالي يتواعدان منذ عام 2015 بعد أن شارك لأول مرة صورة معا خلال عيد الهالوين في ذلك العام، وقبل ذلك كانوا مجرد أصدقاء.

Hot mama: Elsa posted a stunning photoshoot where she went nude and displayed her growing baby bump with a fur coat draped over her

وقد أعلنت إلسا عن خبر حملها بعد أيام من إعلان عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد عن قدوم طفلتها من صديقها المغنى زين مالك.

علي صعيد آخر، ولدت عارضة الأزياء السويدية إلسا آنا صوفى هوسك فى 7 نوفمبر 1988، فى ستوكهولم بالسويد. وعملت إلسا هوسك كعارضة أزياء للماركات المختلفة مثل فيكتوريا سيكريت وديور وأتش أند أم ودولتشى أند جابانا.

وتتميز إلسا بإطلالاتها الأنثوية الجذابة، وتتمتع بشعر أشقر اللون بالإضافة إلى عيونها الزرقاء، كما تفضل ممارسة التمارين الرياضية حفاظا على رشاقتها.

 

إلسا هوسك اخبار المشاهير حمل المشاهير زواج المشاهير

احدث المقالات