تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
الملكة رانيا العبدالله
إطلالة مُلفتة للملكة رانيا العبدالله في زيارة إلى أم قيس.. الفوشي يليق بها!

إطلالة مُلفتة للملكة رانيا العبدالله في زيارة إلى أم قيس.. الفوشي يليق بها!

2020-07-08

توجَّهت الملكة الأردنية "رانيا العبدالله" وابنتها الأميرة "إيمان" لزيارة بيت البركة وبيت الورد للسياحة المستدامة في ام قيس بمحافظة أربد، وذلك لنشر الوعي والحد من تفشي فيروس كورونا.

اختارت الملكة الحسناء، التي تعتبر من أجمل الملكات وأكثرهن جاذبية، إطلالة عملية مريحة مع لمسة من الحيوية والأناقة، فارتدت قميص فوشي مًرقَّط بالأبيض ذي أكمام منفوخة من العلامة التجارية العالمية "أوف وايت"، ونسَّقته ببنطلون أبيض واسع، وانتعلت حذاء رياضي أبيض.

 

وأكملت "العبدالله" إطلالتها المبهجة بنظارات من العلامة التجارية "ديور"، وسرَّحت شعرها على شكل كعكة مرفوعة، واعتمدت مكياج ناعم لبشرتها الجميلة.
من جهة أخرى، اختارت الأميرة "إيمان" تيشيرت أبيض نسَّقته بقميص من الساتان باللون الآيفوري وبنطال جينز أزرق، في حين أسدلت شعرها المموج على جانبي كتفها.

 

وتخللت زيارة الملكة وابنتها لقطات لطيفة أثناء مشاركتهما في صناعة بعض المشغولات اليدوية، مثل الخياطة، الطبخ، صنع الفخار، وصناعة سلال من القش، والعديد من الأمور الأخرى.

ونشرت جلالة الملكة مقاطع فيديو عبر خاصية "إنستغرام ستوري" تظهر فيها تقود سيارتها بنفسها بينما تستمتع هي وابنتها إلى أنغام الموسيقى.
 

الملكة رانيا رانيا العبدالله الملكة رانيا العبدالله ملكة الأردن

احدث المقالات

X