تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
إصابة النجم  الهندي سانجاي دوت بسرطان الرئة
إصابة النجم الهندي سانجاي دوت بسرطان الرئة

إصابة النجم الهندي سانجاي دوت بسرطان الرئة

2020-08-14

من وفاة عرفان خان إلى ووفاة سوشانت سينغ واصابة آل باتشان بكورونا وغيره، شهد عالم بوليوود حتى الآن العديد من التفاصيل المؤلمة، ومؤخرًا كُشف إصابة أحد أبطال بوليوود بمرض خبيث.

ففي صدمة كبيرة لأفراد العائلة والمقربين والمعجبين، أُعلن إصابة النجم الهندي سانجاي دوت (61 عامًا) بسرطان الرئة.

ووفقا لمجلة إنديا، تم تشخيص حالة بطل بوليوود بسرطان الرئة من المرحلة الثالثة ويتطلب سفرًا عاجلًا إلى الولايات المتحدة لتلقي علاج فوري.

قال صديق مقرب للنجم، والذي عادة ما يُلقب بـ "بابا": "بابا محطم، فهو لديه أطفال صغار، لحسن الحظ أنهم حاليًا في دبي برفقة والدتهم، فإبلاغهم هذه الاخبار المروعة سيكون أمرًا صعبًا".

وتعليقا على حالته، قال الصديق الذي لم يُكشف عن هويته: "المرحلة الثالثة من سرطان الرئة قابلة للعلاج، وهو بحاجة إلى علاج فوري وسيغادر البلد على الفور".
وشارك النجم الهندي أمس الثلاثاء منشورًا على إنستغرام قال فيه: "مرحبًا يا أصدقائي، سآخذ فترة استراحة قصيرة من العمل للخضوع لبعض العلاج، عائلتي وأصدقائي برفقتي وأدعو كل من يتمنى لي أخير بألا يقلقوا نتيجة أي تكهنات بلا داع، فبحبكم وتمنياتكم، سأعود قريبًا".

يجدر بالذكر أنه في الأسبوع الماضي، تم نقل سانجاي إلى مستشفى ليلافاتي في مومباي بعدما عانى من ضيق في التنفس، وظل يومين وخضع لفحوصات كورونا بعدما ظن الأطباء أن الفيروس قد يكون السبب، ولكن لحسن الحظ جاءت النتائج سلبية وغادر النجم المستشفى.

كما يُذكر أن سانجاي يعيش بمفرده في منزله في مومباي، بينما تقيم زوجته مانياتا وطفليه "شهران" و"إكرا" في دبي منذ فترة إغلاق كورونا، وسبق وقال في مقابلة أجريت معه قبل بضعة أسابيع: "أفتقدهم للغاية وأتواصل معهم كثيرًا عبر مكالمات الفيديو وأستمتع بالتحدث معهم".

يأتي الخبر الصادم بإصابة سانجاي بسرطان الرئة بينما لا يزال عالم بوليوود يتعافى من عدة صدمات شهدها هذا العام، أبرزها وفاة النجم الهندي عرفان خان في شهر ابريل بسبب ورم عصبي صماوي وتلاها بعد يوم واحد وفاة النجم ريشي كابور بعد صراع مع السرطان.

ولا ننسى وفاة سوشانت سينغ التي لا تزال تثير الكثير من الجدل حتى الآن، وتتراوح الآراء والتحليلات ما بين انتحاره أو تعرضه للقتل.
 

سانجاي دوت سرطان الرئة الهند بوليوود

احدث المقالات

X