تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
رجاء الجداوي
رجاء الجداوي

إصابة الفنانة المصرية رجاء الجداوي بـ فيروس كورونا

2020-05-24

تعرضت الفنانة المصرية رجاء الجداوي، للإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، أثناء تواجدها في محافظة الإسماعيلية، حيث المكان الذي ولدت فيه.

ووفقًا لمواقع محلية مصرية نقلًا عن مصادر صحية، فإن الفنانة رجاء الجداوي نقلت إلى مستشفى العزل في ساعة متأخرة من أمس السبت، بواسطة سيارة إسعاف مجهزة بالكامل.

وأشارت التقارير المحلية إلى أن الفنانة صاحبة الـ82 عامًا عانت من ارتفاع شديد في درجة الحرارة، وأعراض أخرى شككت ابنتها في أن والدتها مصابة بالفيروس، وعندما خضعت لتحليل كورونا جاءت نتيجته إيجابية.

يذكر أن رجاء الجداوي شاركت في موسم دراما رمضان الجاري، بمسلسل "لعبة النسيان" بطولة دينا الشربيني وأحمد داوود، وكانت الفنانة المصرية قد أنهت تصوير أخر مشاهدها من العمل قبل أيام تقريبًا، وتم تداول صورة تجمعها بطاقم العمل تضم نحبة من نجومه من بينهم الفنانة دينا الشربيني بطلة المسلسل.

وكشفت الكثير من المواقع الإخبارية ان طاقم عمل مسلسل "لعبة النسيان" من المقرر أن يخضع للفحص الخاص بفيروس كورونا، للإطمئنان عليهم، لا سيما أنه لا يعرف حتى هذه اللحظة من أين التقت الجداوي الفيروس، كما ستخضع ابنتها أميرة للفحص أيضًا.

كما ظهرت أيضًا في برنامج المقالب "خلي بالك من فيفي"، للراقصة فيفي عبده، وتعرضت لحالة إغماء نتيجة انهيارها وشعورها بالخوف الشديد.

رجاء الجداوي أخبار المشاهير مرض المشاهير أعمال المشاهير

احدث المقالات