تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
إبن فضل شاكر من القفص الذهبي إلى المستشفى..والجمهور يُصدم بالشبه بين عروسه وهذه الفنانة!
إبن فضل شاكر من القفص الذهبي إلى المستشفى..والجمهور يُصدم بالشبه بين عروسه وهذه الفنانة!

ابن فضل شاكر من القفص الذهبي إلى المستشفى.. والجمهور يُصدم بالشبه بين عروسه وهذه الفنانة!

2020-10-18

دخل محمد شاكر النجل الأكبر للفنان اللبناني فضل شاكر القفص الذهبي منذ أيام قليلة، وزف الخبر السعيد لجمهوره بصوة وفيديو جمعه بزوجته والتي هي من خارج الوسط الفني.

واقتصر حفل الزفاف الذي أقيم في دبي على الأهل مع غياب والفنان فضل شاكر الذي لم يتمكن من الحضور بسبب المطالبات الأمنية المفروضة عليه في لبنان حيث يتواجد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Rare rare soul ❤️?

A post shared by Mohamed Chaker - محمد شاكر (@mohamedchaker) on

ما إن انتشرت صورة الثنائي حتى علق الجميع على الشبه بين العروس والفنانة اللبنانية "ماريتا الحلاني"، حتى البعض ظن أنها فعلاً هي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

شخص ما .. Katie’s song ❤️ ?

A post shared by Mohamed Chaker - محمد شاكر (@mohamedchaker) on

فيما كشف محمد شاكر أنه نُقل بعد ساعات قليلة من إعلان الزواج، إلى المستشفى بوضع صحي طارئ بعد أن تعرض لوعكة صحية لم يُكشف ما هي بالتحديد بل اكتفى بمشاركة صورة ليده من داخل غرفة المستشفى وعلق بـ "الحمد الله على كل حال".

وتربط زوجة محمد والتي تدعى إيكاترينا  علاقة قوية بزوجها الحالي يعود عمرها لـ أكثر من 5 سنوات تقريباً، وعلى الأغلب يعرفان بعضهما عن طريق العائلة بحكم الصداقة إلا أن الأكيد أنهما كانا يعيشان علاقة الحب منذ 5 سنوات كما اتضح في منشور قديم كانت قد شاركته إيكاترين تلمح فيه أنه سيكون والد أطفالها في المستقبل.

من جهة أخرى، كان محمد شاكر قد دخل المجال الفني منذ سنوات قليلة وأطلق عدة أعمال كان آخرها فيديو كليب "خلصت القصة" الذي حقق فيه أكثر من 2 مشاهدة عبر يوتيوب.
 

 

محمد فضل شاكر فضل شاكر إبن فضل شاكر زواج محمد شاكر زواج إبن فضل شاكر

احدث المقالات

X