تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
منصور الرقيبة
منصور الرقيبة

أول ظهور لنجم مواقع التواصل الاجتماعي منصور الرقيبة بعد فترة من الاختفاء!

2020-08-03

عاد مشهور مواقع التواصل السعودي منصور الرقيبة، للظهور مجددًا عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي وذلك في أول ظهور له بعد إلقاء القبض عليه مطلب أبريل الماضي وإيداعه بالسجن ومعاقبته بعدم الظهور في مواقع التواصل طوال الأشهر الماضية.

وجاء ظهور منصور الرقيبة أحد مشاهير السناب شات مجددًا بعد حبسه وقضاء عقوبته بسبب مخالفته الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا حيث استدعى "حلاقًا" إلى منزله لقص شعره ولحيته نهاية مارس الماضي في مخالفة واضحة لقرار المسؤولين بالمملكة وقتها للحد من انتشار كورونا.

وأطلق رواد التواصل الاجتماعي وسمًا باسمه #منصور_الرقيبه عبر موقع "تويتر" للتفاعل من خلاله بشأن عودته حيث رحب الكثيرين به وسط تغريدات بالآلاف.

وقال منصور الرقيبة في مقطع الفيديو إن الله لم يظلم أحدًا وأنه نال العقاب على قدر جزاء صُنعه مبينًا أن التجربة كانت جميلة وبذات الوقت قاسيًة عليه لافتًا إلى أنه ما حدث معه ربما يكون بسبب ذنب قد اقترفه ونسيه.

وحرص منصور الرقيبة على توجيه الشكر إلى النيابة العامة والبحث الجنائي على حسن التعامل معه حيث تنقل بين الجهتين خلال التحقيق معه على إثر المخالفة التي ارتكبها.

وأردف الرقيبة أنه مواطن من أبناء المملكة قد يصيب وقد يخطئ، إلا أنه راضيًا بأن المصيبة لم تكن في دينه أو أحد من أهله وأفراد أسرته.

وقال منصور الرقيبة أنه خلال فترة التوقيف بالحجز كان يقوم الليل ويحمد الله ويشكره كون الابتلاء كان في أمر بسيط، -وفق تعبيره.

وتابع منصور الرقيبة أنه يشكر والديه وزوجته بسبب تعبهم معه طوال الفترة الماضية، منوهًا بأن والدته كانت تحاكي العسكر أثناء حجزه بألا يقلقه أحد، متابعًا: "كانت تقول ولدي لمحته خفيفة لو نام ما يمر عليه أحد".


وتوّجه منصور الرقيبة بالشكر لأصدقائه وأهل دائرته مشيرًا إلى أنهم لن يتكررون، مختتمًا: "شكرًا لمن دعا شكرًا لمن سأل".


وكان الرقيبة نشر مقطع فيديو عبر ”سناب شات“، ظهر فيه بصحبة حلاق في منزله، وهو ما يعد مخالفًا لقرارات الحكومة بمنع الاختلاط، وذلك حسب وسائل إعلامية سعودية.


وأظهر الفيديو قيام الرقيبة بالكلام مع ما يبدو أنه حلاق قائلا: ”هات موس هنا وهلا خفف شوية شعر“، الأمر الذي يعتبر مخالفا للإجراءات الاحترازية.


وألقت الأجهزة الأمنية السعودية، القبض على الناشط منصور الرقيبة، لمخالفته التعليمات والإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.


وأظهر فيديو نشره حساب "الأمن العام" على تويتر الرقيبة ضمن آخرين أعلنت السلطات، القبض عليهم.

 

منصور الرقيبة إنفلونسرز مشاهير السعودية

احدث المقالات