تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
 ظافر العابدين
ظافر العابدين

أول ظهور لابنة ظافر العابدين "ياسمين".. نسخة عن والدها

2022-02-13

ظهرت ابنة الفنان التونسي ظافر العابدين والتي تدعى "ياسمين" لأول مرة على السجادة الحمراء برفقة والدها ووالدتها البريطانية "جوان" في العرض الخاص لفيلم "غدوة" لأول مرة في تونس. 

وخطفت ابنة ظافر العابدين الأنظار بإطلالتها، واختلف رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول من تشبه الفتاة، فمنهم من رأى أنها شبه ووالدتها وهناك من قال إن ياسمين نسخة من والدها الفنان التونسي. 

ظافر العابدين وعائلته

وبالعودة لإطلالة ياسمين والتي لم تفقد فيها براءتها، فقد ظهرت بإطلالة سوداء بالكامل، وكانت عبارة عن تنورة طبقات من الشيفون، وجاكيت أسود بأكمام طويلة، وتركت شعرها منسدل على كتفيها. 

أما زوجة ظافر العابدين فقد ارتدت فستان كحلي يصل طوله للركبة، ذو أكمام طويلة من الشيفون ومزين بخيوط فضية وريش من الأسفل، وتركت شعرها منسدل على كتفيها ولم تضع مكياج بارز. 

فيلم "غدوة" لـ ظافر العابدين

ويعد فيلم "غدوة" مختلف عن غيره بالنسبة للفنان التونسي ظافر العابدين لأنها خاض حيث فيه تجربة الإخراج والإنتاج بجانب التمثيل.  

وتدور أحداث الفيلم حول المحامي "حبيب" الذي يعمل في مجال حقوق الانسان، إلا أن حالته الصحية تجعله يقترب بشكل أكبر من ابنه وزوجته السابقة. والفيلم سياسي مغطا في إطار اجتماعي. 

فيلم "غدوة" من بطولة ظافر العابدين، وبحري الرحالي، وغانم الزرلي، ورباب السرايري، ونجلاء بن عبد الله. 

من جهة آخرى، يعيش الفنان التونسي ظافر العابدين نجاح المسلسل اللبناني "عروس بيروت" في موسمه الثالث الذي بدأ عرضه في الفترة الماضية. 

فيلم غدوة

ومسلسل "عروس بيروت" مقتبس من المسلسل التركي "عروس إسطنبول" وقد لاقى نجاحًا كبيرًا عند العرب في نسختيه العربية والتركية. 

وتدور أحداث المسلسل حول عائلة "الضاهر"، وهي عائلة عريقة وثرية من لبنان وتبدأ أحداث المسلسل عندما يقع أحد أبناء العائلة بحب فتاة بسيطة غير ثرية، لتتابع بعدها الأحداث ويظهر العديد من الأعداء لهذه العائلة. 

الموسم الأول من "عروس بيروت" من بطولة ظافر العابدين، وكارمن بصيبص، وتقلا شمعون، وجو طراد، ومحمد الأحمد، ومرام علي، وعلاء الزعبي، وضحى الدبس، ولينا حوارنة، ومي صايغ، وفائق عرقسوسي، وفادي إبراهيم، ورانيا سلوان، ماري تريز معلوف، وجاد أبو علي. 

ظافر العابدين فيلم غدوة عروس بيروت

احدث المقالات