تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
الأمير هاري
الأمير هاري

أول ظهور علنى للأمير هاري بعدمقابلته المثيرة مع أوبرا وينفري

2021-03-22

رصدت عدسات الكاميرات دوق ساسكس الأمير هاري وهو يقوم بجولة هادئة بدراجته الكهربائية باهظة الثمن، عبر مونتيسيتو، كاليفورنيا، بالقرب من منزله الذي تبلغ تكلفته 10 ملايين جنيه إسترليني.

وفقاً لتقرير صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، تعد هذه المرة الأولى التى يظهر بها الدوق البالغ من العمر 36 عاماً علناً عقب مقابلته المثيرة للجدل، مع المذيعة الشهيرة أوبرا وينفري.

Prince Harry has been seen in public for the first time since he and his wife Meghan rocked the royals with their Oprah interview. His security team were seen following in a black 4x4 (seen on the right of this image)

وشوهد الأمير وهو يركب دراجته الهوائية، مرتدياً بذلة رياضية باللون الأسود حيث تبلغ قيمة السروال 62 جنية استرلينى، وحذاء رياضي من نيو بالانس باللون الرمادى والأبيض، مع قبعة رأس ونظارة شمسية وقناع باللون الرمادى ملتزماً بالاجراءات الاحترازية التى تفرضها البلاد جراء فيروس كورونا المستجد.

جدير بالذكر، فقد انضم إلى الأمير فريقه الأمنى في سيارة دفع رباعي أثناء جولته الهادئة، ولم تكن ميغان أو ابنه أرشي برفقته.

Harry, wearing a cap, sunglasses, mask and sportswear used the bike lane near the Sussexes \u00A310million mansion

على صعيد آخر، تأتى هذا الصور الجديدة للأمير هاري بعد أسبوعين تقريباً من اللقاء الكارثي الذي أجراه دوق ودوقة ساسكس مع أوبرا وينفري في 7 مارس.

وكشف الزوجان، اللذان يتوقعان طفلهما الثاني هذا الصيف، عن تفاصيل قاتلة خلال فترة وجودهما في العائلة المالكة كزوجين.

Harry, wearing a cap, sunglasses, mask and sportswear used the bike lane near the Sussexes \u00A310million mansion

كما ذكر الزوجان بالتفصيل أن عضواً لم يذكر اسمه في العائلة المالكة كان يخشي من لون بشرة طفلها الأول أرتشي، وكشفت ميغان كيف تدهورت صحتها العقلية خلال فترة وجودها كعضو في العائلة المالكة.. للدرجة أنها فكرت في الانتحار.

الأمير هاري أخبار ملكية أعمال ملكية إطلالات ملكية هوليوود

احدث المقالات