تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
جائزة الأوسكار
جائزة الأوسكار

أوسكار 2021.. حضور شخصي ومنع "زوم" والملابس الكاجوال

2021-04-06

من المنتظر انطلاق الأوسكار، أحد أرفع حفلات الجوائز خلال شهر إبريل الجاري، وفي حين أشارت التكهنات إلى الاكتفاء بإقامة الحفل عبر البث المباشر دون حضور شخصي، إلا أن مسؤولو الحفل كشفوا تفاصيل جديدة.

فوفق لأحدث التقارير، كشف القائمون على الحفل أن فعاليات أوسكار 2021 سيعتمد على الحضور الشخصي مع الالتزام بقواعد معينة نظراً للجائحة العالمية.

وأوضح المنتجون "ستيفن سودربيرغ" و"ستايسي شير" و"جيسي كولينز" في خطاب لأكثر من 200 مرشح، أن الحفل سيقتصر على حضور المرشحين والمقدمين وضيوف الحفل فقط، وذلك على عكس فعاليات حفل "غولدن غلوب" و"إيمي"، إذ اعتمدا على تلقي النجوم جوائزهم من خلال "زووم".

كما قالوا: "لأولئك الذين لن يتمكنوا من الحضور بسبب جدول أعمالهم أو القلق بشأن السفر، نحيطكم علماً بأنكم لن تتمكنوا من استخدام زووم، فهو ليس خياراً متاحاً في الحفل، إذ نبذل قصارى جهدنا لتوفير أمسية آمنة وممتعة لكم شخصياً ولمحبي الأفلام حول العالم، ونرى أن الاستعانة بالتواجد الافتراضي سيقلل من هذه الجهود".

هذا ومن المقرر إقامة الفعاليات الـ 93 لأوسكار هذا العام، يوم 25 إبريل في لوس أنجلوس، وأشار المسؤولون أن محطة يونيون للسكك الحديدية في لوس أنجلوس ستكون مقر تجمع المرشحين وضيوفهم، بينما ستقام فعاليات الحفل مباشرة داخل مسرح دولبي بهوليوود، المقر التقليدي للأوسكار.

كما كُشف أنه سيُقام حدث مسبق للمرشحين وضيوفهم يستمر لمدة 90 دقيقة، وأوضح المسؤولون أيضاً أنه سيُتبع إجراءات معينة مع أولئك الذين سيسافرون للحفل من خارج لوس أنجلوس وإجراءات أخرى تتعلق بالقاطنين في الأصل في نفس المدينة بجانب وجود فرق سلامة في موقع الحفل لإجراء اختبار فيروس كورونا على الحضور.

بجانب ذلك، تم التنويه على عدم اعتماد الحضور ملابس غير رسمية واختيار اطلالات أنيقة أو رسمية تناسب "أجواء الحفل التي تجمع بين الالهام والطموح".

أوسكار أخبار مشاهير إطلالات جمال

احدث المقالات