تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
آنيا تايلور جوي
آنيا تايلور جوي

أنيا تايلور جوي ترتدي مجوهرات تتجاوز قيمتها مليون دولار في مهرجان غولدن غلوب

2021-03-03

اختارت الممثلة الأميركية الشابة أنيا تايلور جوي والفائزة بجائزة أفضل ممثلة عن المسلسل القصير  The Queen's Gambit في مهرجان توزيع جوائز غولدن غلوب 2021، فستاناً أخضر أنيق من العلامة التجارية الشهيرة ديور وأكملت إطلالتها بمجوهرات تتجاوز قيمتها ال 1.8 مليون دولار.

ونشرت عدة مواقع ومجلات معنية بأخبار المشاهير مثل " فارايتي " و " إيل "، أن الممثلة أنيا تايلور جوي، 24 عاماً ظهرت وهي ترتدي ثلاثة قطع من المجوهرات الماسية البلاتينية من علامة Tiffany & Co، القطعة الأولى عبارة عن قلادة مصنوعة من البلاتين والألماس وتبلغ قيمتها 195 ألف دولار والقطعة الثانية خاتم بقيمة 130 ألف دولار و الثالثة هي اقراط بقيمة 1.500.000 دولار.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Law Roach (@luxurylaw)

وظهرت تايلور بشعر أشقر أملس  ومكياج عيون بسيط للغاية وشارك خبير الأزياء لو روتش عبر صفحته الرسمية على الإنستغرام لقطات ل تايلور وهي تستعرض فستانها الأخضر وايضاً مقاطع توضح وضع اللمسات الاخيرة على إطلالتها.

والجدير ذكره أن تم ترشيح تايلور لنيل عدة جوائز في مهرجان غولدن غلوب وفي النهاية حصلت على لقب أفضل ممثلة عن مسلسلها القصير The Queen's Gambit والتي أعلنت في وقت سابق عن إحتمالية تصوير جزء ثانِ من المسلسل الذي حقق نجاحاً كبيراً.

 

لؤلؤة أحمد

آنيا تايلور جوي أخبار المشاهير أعمال المشاهير

احدث المقالات