تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أنغام
أنغام

أنغام تكشف سبب عدم مسامحتها أصالة نصري

2022-02-02

كانت الفنانة المصرية أنغام ضيفة إذاعة " NRJ Egypt" مع المذيعين وائل منصور وزهرة رامي، وكشفت عبر هذه المقابلة العديد من الأمور منها سبب رفض صلحها مع الفنانة السورية أصالة، ورأيها بفيلم "أصحاب ولا أعز"، وأعمالها القادمة. 

وقالت أنغام عن رفضها مصالحة صديقتها أصالة نصري على الرغم من مبادرة الأخيرة وتوجيه اعتذار لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي: "في فرق بين الغلط وتعمد الإساءة.. لو حد غلط فيها هسامحه، لكن اللي حصل كان تعمد إساءة". 

كما كشفت أنغام عن رأيها في أغاني "المهرجانات" ومنع هذه النوع من الأغاني، وقالت في تصريحاتها: "بحترم كل الأذواق.. مش بحب فكرة المنع.. يعني إيه نمنع؟ لكن لازم ميكونش في الأغاني تدني بالكلمات مينفعش كلمات الأغاني تجرحني".كما وضحت أن أسماء مغني "المهرجانات" ليست ضد التقاليد ولا يوجد فيها مشكلة.  

تعاون أنغام مع وائل كفوري

وطرحت الفنانة أنغام خلال العام الماضي "ديو" غنائي مع الفنان اللبناني وائل كفوري يحمل اسم "برضه بتوحشني"، من كلمات تركي آل الشيخ، والحان عمرو مصطفي، وتوزيع نادر حمدي. 

وكشفت عن سبب قبولها الـ "ديو" الغنائي: "اللي شدني لتقديم ديو مع وائل كفوري إن الأغنية حلوة أوي وهو لطيف جدًا.. من أحلى الأغاني اللي نزلت السنة اللي فاتت". 

وبالحديث عن أعمالها فقد أعلنت أنغام عن تقديم أغنية تتر مسلسل "حديث الصباح والمساء" لايف وبشكل مختلف قريبًا. 

أنغام تكشف عن رأيها بفيلم "أصحاب ولا أعز"

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by NRJ Egypt (@nrjegypt)

وكشفت الفنانة المصرية أنغام عن رأيه بالفيلم الذي أثار جدلًا واسعًا "أصحاب ولا أعز"، وقالت: "مش عاجبني الهجوم على فيلم "أصحاب ولا أعز".. الشخصيات اللي في الفيلم موجودة في المجتمع.. وبلاش فكرة إننا لازم ندخل الدين والتقاليد". 

أما عن الكلام الجريء الذي كان يدور بين الأصحاب فقالت إنه حقيقي جدًا، وأضافت ابنها لا يقول أمامها هذه العبارات ولكن من المؤكد أنه يستخدمها مع أصحابه، كما أنه من الممكن أن يسمع هذه العبارات أي شخص وهو يسير في الشارع دون وجود أي احترام. 

حنين شريم

أنغام أصالة

احدث المقالات