تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أنس وأصالة يدفعان 95 ألف دولار لـ إستعمال برج خليفة كجهاز سونار لتحديد جنس مولدهما..فيديو!
أنس وأصالة يدفعان 95 ألف دولار لـ إستعمال برج خليفة كجهاز سونار لتحديد جنس مولدهما..فيديو!

أنس وأصالة يدفعان 95 ألف دولار لاستعمال برج خليفة كجهاز سونار لتحديد جنس مولودهما.. فيديو!

2020-09-10

قرر اليوتيوبر السوري "أنس" وزوجته المدعوة "أصالة" التميز في إعلان جنس مولودهما الثاني والتفكير بطريقة مميزة  لن ينساها الجمهور أبداً. وبالفعل توصل الثنائي لطريقة لم يسبق أن قام بها أحد وهي عن طريق استخدام برج خليفة الذي يقع في دبي، وبحسب المتداول تم دفع مبلغ 95 ألف دولار لتجهيز البرج.

دقائق معدودة كانت حابسة للأنفاس في حياة الثنائي، إذ تم الاتفاق مع إدارة البرج على أن يضاء بلون الأزرق في حال كان جنس الطفل ذكرًا، باللون الزهري إذا كانت فتاة.

وما إن انتهى  العد العكسي حتى أُضيئ كامل البرج باللون الأزرق مع عبارة "إنه صبي" لينهال الثنائي بالصراخ والعناق ضمن فرحة كبيرة لاستقبال مولودهما الثاني بعد أن كانا رزقا في المرة الأولى بفتاة تدعى "ميلا".

الفيديو الذي شاركه الثنائي عبر قناتهما الشخصية في يوتيوب والتي يتابعها أكثر من 7.5 مليون مشترك حقق أكثر من 11 مليون مشاهدة وما زال يتصدر الترند في عدة دول إلى اللحظة الحالية.

نبذة عن العائلة:
أنس مروة هو شاب سوري من مواليد الـ 1992، أكمل دراسته الثانوية في السعودية وبالتحديد مدينة جدة لينتقل بعدها ويكمل دراسته الجامعية في كندا وحصل على شهادة البكالوريوس في تخصص القانون وأعاد الدراسة مرة أخرى ليحصل على شهادة في الصحافة والإعلام، كما أنه حصل على درجة الماجستير في الإدارة السياسية.

أصالة المالح من مواليد الكويت ويعود أصلها إلى سوريا وكانت قد ولدت عام 1992، وحصلت على شهادة البكالوريوس في  تخصص علم النفس. أصالة كانت قد شاركت في برنامج "ذا فويس" بالنسخة الأمريكية إلا أنها لم تكمل مسيرتها بسبب وضع عائلي طارئ حدث وقتها.

رزق الثنائي بطفلتهما الأولى في عيد الحب 14 فبراير 2018, وكان موضوع الطفل الثاني مؤجلاً بإنتظار أن تكبر ابنتهما الأولى قليلاً، وها هم اليوم ينتظران طفلهما الثاني.

أنس مروة أصالة المالح أنس وأصالة برج خليفة حفلة إكتشاف جنس المولود كشف جنس المولود

احدث المقالات

X