تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أنس طيارة وتيم حسن
أنس طيارة وتيم حسن

أنس طيارة ينضم إلى بطولة مسلسل الزند .. دور أساسي في مواجهة تيم حسن

2022-10-07

تناقلت الكثير من الصفحات الفنية والمعنية باخبار المشاهير أنباء عن مشاركة الفنان السوري الشاب أنس طيارة في مسلسل "الزند" من بطولة الفنان تيم حسن.

تفاصيل دور أنس طيارة في مسلسل الزند

ومن الأخبار المتناقلة ان الفنان السوري سيجسد دور بطولة في العمل، حيث سيكون عدو عاصي الزند الذي يجسد دوره الفنان تيم حسن، ويلعب أنس طيارة دور ابن الآغا، وهو دور محوري مهم في العمل، وسيدخل ابن الآغا في صراع مع عاصي الزند.

ويعيد المسلسل الفنان الشاب للأدوار البارزة والأساسية، وذلك بعد أن قدم شخصية عزمي في مسلسل عندما تشيخ الذئاب والمأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم.

أنس طيارة

وشارك في مسلسل عندما تشيخ الذئاب كل من سلوم حداد، سمر سامي، عابد فهد، هيا مرعشلي، أيمن رضا، محمد حداقي، وآخرون، وحقق أنس طيارة نجاحًا كبيرًا في هذه الشخصية، لافتًا انظار شركات الانتاج اليه.

ومسلسل أنس طيارة من إنتاج شركة الصباح لصاحبها صادق الصباح، وسيعرض في الموسم الرمضاني 2023، وستشارك في دور البطولة النسائية الفنانة السوري دانا مارديني.

ويعود الفنان تيم حسن في هذا العمل للمنافسة في الموسم الرمضاني بعيدًا عن شخصية جبل الشيخ جبل التي جسدها في السنوات الأخيرة من خلال سلسلة الهيبة الأخيرة.

ومؤخرًا عرض للفنان السوري فيلم الهيبة وهو باكورة السلسلة الشهيرة والتي حظيت بقاعدة جماهيرية كبيرة بالرغم من الانتقادات الكبيرة التي طالت العمل والشخصية.


 

الزند تيم حسن أنس طيارة مسلسل الزند

احدث المقالات