تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أنجيلا بشارة
أنجيلا بشارة

أنجيلا بشارة في صورة جديدة بعد اختفائها الأخير!

2020-02-05

نشر مؤخرًا خبير التجميل محمد حرب صورة حديثة للسيدة أنجيلا بشارة طليقة الفنان اللبناني وائل كفوري وكتب مُعلقًا عليها: " أنجيلا بشارة في ظهورها الجديد.. مزيج من الملائكية والشيطانية".

ظهرت أنجيلا بالصورة بعد اعتمادها مكياج النيود الهاديء والذي ناسب لون بشرتها بالإضافة إلى لون شعرها وملامحها، لتبدو في غاية الجمال والتألق.

ويأتي ظهور بشارة هذا بعد اختفائها بشكل مفاجيء وصادم عن مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة موقع إنستغرام بعدما نشطت فيهم بشكل كبير، بعد إعلان انفصالها بشكل رسمي عن الفنان اللبناني وائل كفوري.

طوال فترة زواج كفوري بالسيدة أنجيلا بشارة، لم تكن الأخيرة معروفة ولم يكن أحد يعرف شكلها وملامحها، وذلك بسبب حرص الفنان اللبناني الكبير على إبقاء حياته الخاصة بعيدة عن الإعلام والسوشال ميديا.

إلا ان بشارة تحولت فجأة إلى حديث الإعلام والسوشال ميديا بعد انفصالها عن كفوري، وكشفها عن تعرضها للعنف اللفظي والجسدي من كفوري صادمة بهذه الأخبار جمهوره ومحبينه والذين سبق وأن أطلقوا عليه لقب "ملك الروماتنسية".

وارتبطت بشارة بالفنان وائل كفوري في شهر يناير من عام 2011 في قبرص بزواج مدني، وأنجبا ابنتهما الأولى "ميشيل"، ورزقا في عام 2016 بابنتهما الثانية "ميلانا" وطوال فترة زواجهما بقي شكل بشارة مجهولًا لجمهور الفنان وحياته الخاصة بشكل عام.

لكن كل شيء تغير بعدما أعلنت الإعلامية اللبنانية ريما نجيم عن طلاق كفوري، لتبدأ بشارة بالظهور بشكل مستمر وقامت بإنشاء حساب خاص لها عبر إنستغرام وبدأت بنشر صورها وصور ابنتيها، كما ظهرت بشارة على غلاف عدد من المجلات العربية، وأجرت العديد من الحوارات واللقاءات الصحافية.

وصدمت جمهور كفوري بإعلانها تعرضها للإهانة والعنف طوال فترة زواجهما، ووصلت المشاكل بينهما إلى المحاكم، وتحولت أخبارهما لحديث الصحافة.

في النهاية قرر الثنائي بشارة وكفوري إنهاء خلافتهما والوصول إلى حل سلمي من أجل ابنتيهما، وبعد هذا القرار اختفت بشارة بشكل مفاجيء عن السوشال ميديا والإعلام، وقامت بإقفال حسابها، وتساءل الجمهور عن سر هذه الخطوة التي قامت بها بشارة، وهل للفنان وائل كفوري علاقة بهذا القرار.

أنجيلا بشارة طليقة وائل كفوري وائل كفوري زوجة وائل كفوري

احدث المقالات