تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أنجيلا بشارة
أنجيلا بشارة

أنجيلا بشارة طليقة وائل كفوري تكشف معاناتها مع النفقة.. "الطلاق مش حرب وانا مش عدوتك"

2021-08-16

أثارت أنجيلا بشارة  طليقة الفنان اللبناني وائل كفوري منذ أكثر من شهر الجدل بعد الكشف عن قيمة النفقة التي تتلقها للانفاق على ابنتيها، حيث بلغت قيمة الشيك بـ 6 ملايين ليرة لبنانية كنفقة شهرية، أي ما يساوي 4000 دولار أمريكي على سعر صرف الدولار القديم أي 1500 ليرة.

وكشفت أنجيلا بشارة معاناة الأمهات عند ذهابهن لأخذ النفقة عبر خاصية "ستوري انستغرام"، وقالت: "هذا المبنى هو المالية. اليوم سأتحدث عن الأم المطلقة (مدنيًا) وطريقة استلام نفقة الأولاد. أنا شخصيًا أسمّيه (مشوار الذل)، حيث تتوجه الأم الى المحكمة المدنية في منطقة “الجديدة” قبل الساعة 12 على الأكيد، تركن سيارتها في الموقف اذا حالفها حظها الجميل ووجدت مكانًا وإلا ستضطر لركن سيارتها في مكان بعيد وتضطر الى السير مسافة للوصول الى المبنى، ثم عندما تدخل الى المحكمة تتوجه لتأخذ إيصال النفقة".

منشور أنجيلا بشارة

وأضافت: "وفي حال حالفها الحظ أيضًا تضطر للانتظار ربع ساعة وفي حال كان هناك من زحمة ستنتظر ساعة، ثم تأخذ إيصال النفقة وتغادر بسيارتها لتتوجه من بعدها الى مبنى المالية حيث تضطر لركن السيارة في مكان بعيد والتوجه سيرًا على الأقدام الى المبنى لأن دائمًا هناك زحمة سيارات".

أكملت أنجيلا بشارة: " عندي سؤال واحد بس ليش فاهمين الفكرة بطريقة خطأ في هذا البلد (لا أتكلم عن الجميع أكيد) الأم المطلقة لماذا يجب عليها أن تتعذب وتعاقب وتُذل وتتبهدل وتتعلم درسًا وتتربى؟"

أنجيلا بشارة

وختمت منشورها بجملة حذفتها في وقت لاحق: "الطلاق مش حرب ولا تحدّي.. أم ولادك مش عدوتك".

علاقة أنجيلا بشارة ووائل كفوري

يذكر أن وائل كفوري قد أعلن زواجه من أنجيلا بشارة في أواخر شهر يناير عام 2010، وانفصلا بعد ما يقارب الـ 10 سنوات، ولهما طفلتان هما ميشيل التي وُلدت في 14 سبتمبر عام 2014 وميلانا التي وُلدت يوم 1 يونيو 2016.

وأكدت بشارة  في وقت سابق أنها مع المعاشرة قبل الزواج بشرط أن تكون بين مرحلتي الخطوبة والزواج، وصرحت أنها مع الإنجاب من دون زواج. وكما أنها كشفت أنها عاشت  لمدة سنة كاملة مع وائل كفوري دون زواج، أي أنها تؤيد المساكنة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by البوابة (@albawabame)

أنجيلا بشارة وائل كفوري طليقة وائل كفوري
 
 

احدث المقالات