تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
عبلة كامل
عبلة كامل

أنباء متناقضة عن اعتزال عبلة كامل التمثيل!

2022-05-26

حنين شريم 

على الرغم من اختفائها عن الإعلام وشاشة التلفاز إلا أن الفنانة المصرية عبلة كامل تصدرت حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعد أن تم الإعلان عن اعتزالها التمثيل. 

وأكد المنتج المصري جمال العدل اعتزال عبلة كامل التمثيلة، فقد صرح خلال إحدى مقابلاته التلفزيونية أنه تواصل مع الفنانة المصرية منذ عامين وعرض عليها عدة أفكار للتعاون مع شركة العدل جروب إلا أن ردها كان: "خلاص بقى كفاية كده". 

وذكر المنتج المصري أنها كانت تشعر بالخوف من فيروس كورونا وانتشاره في العالم، وذكرت له أسماء بعض الفنانين الذين أُصيبوا بفيروس كورونا خلال تصويرهم لأعمالهم، وقال جمال العدل: "عبلة كانت مرعوبة من كورونا ومعندهاش رغبة في العودة إلى التمثيل مجددا". 

بينما أكد أحمد كمال الزوج السابق للفنانة عبلة كامل أنها تفضل الابتعاد عن الأضواء ولا تحب الظهور إلا في حال تصويرها لعمل جديد، ورجح أنها قامت بتغير أرقام هاتفها للاستمتاع بعزلتها دون وجود قرار الاعتزال. 

 ووضح أحمد كمال الوحيد الذي يملك حق التحدث باسم الفنانة المصرية، أنه فشل في بعض المرات من الوصول إلى زوجته السابقة ولكن بحكم معرفته بها، نفى أن تفكر في اعتزال الفن ورجع السبب إلى كونها لا تعمل إلا بشروطها. 

كانت قد نفت عبلة كامل في السابق خبر اعتزالها التمثيل وأكدت بأنها في حال اتخذت هذا القرار ستقوم بإخبار الجميع به. 

أعمال عبلة كامل

أما على الصعيد الفني كان آخر مسلسل قدمته هو سلسلة "سلسال الدم" والذي استمر لخمس مواسم كان آخرها في عام 2018. يذكر أن مسلسل "سلسال الدم" من بطولة عبلة كامل، رياض الخولي، أحمد سلامة، رانيا فريد شوقي، أميرة نايف، يوسف أيمن، غيرهم من نجوم مصر. 

وتدور أحداث المسلسل في الصعيد المصري وحول قضايا الانتقام والثأر، والخلافات بين العائلات.

عبلة كامل اعتزال عبلة كامل

احدث المقالات