تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري
يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري

أنباء عن عودة فاطمة الأنصاري لزوجها يعقوب بوشهري

2021-10-21

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن عودة نجمة "سناب شات" السعودية فاطمة الأنصاري إلى زوجها نجم "سناب شات" الكويتي يعقوب بوشهري بعد انفصالهما.

ونشر متابعين السوشيال ميديا فيديو للسعودية فاطمة الأنصاري وهي تغني "الي زعلان" للفنان المصري محمد حماقي. وتقول كلمات الأغنية: "الي زعلان مني ومخاصمني.. ومش عايز تاني يكلمني.. واخد على خطرك أوي مني". 

واعتقد رواد مواقع التواصل الاجتماعي انها تهدي هذه الإغنية إلى زوجها يعقوب بوشهري الذي انفصلت عنه بعد أشهر قليلة من الزواج. كما انتشر مقطع آخر وهي ترتدي خاتم الزواج إلا أنه لم يتنسى لموقع "حلوة" التأكد من تاريخ نشر الفيديو.

وتفاعل متابعين قصة زواج وانفصال فاطمة الأنصاري ويعقوب بوشهري مع الفيديوهات المتداول، منهم من فرح بهذه الأنباء وبعضهم اتهمهم باختلاق قصة الانفصال التي لم يتم الإعلان عنها بشكل رسمي لتصدر الترند.

وكان من ضمن التعليقات: " يمكن ماتطلقو ولا شي بس يبون شو"، وأضاف آخر: " فلوووووس + مصااالح +ماده تستغل للإستهلاك للمتابعين المغفلين اللي مصدقين الفلم الهندي ههههههههه" وأردف شخص آخر: " اصلا كلو فيلم متفقين عليه عشان زيادة المتابعين والشهرة.. بالله مين كان يعرفهم قبل فيلمهم البايخ هذا؟؟!!.. زادت اعلاناتهم ومتابعينهم على حساب مشاعر الناس اللي متعاطفين وقاعدين يحللون ويفسرون".

فاطمة الأنصاري

وبالعودة إلى قصة انفصالهما فقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أكثر من واحدة فمنهم من قال ان نجم "سناب شات" الكويتي يعقوب بوشهري قام بخيانة الفاشينيستا فاطمة الأنصاري.

أما القصة الأكثر رواجًا في عدم انصياع نجمة "سناب شات" السعودية لطلب زوجها عدم إظهار وجهها على مواقع التواصل الاجتماعي. وهذا ما حدث فعلًا في البداية.

لاحظ متابعين فاطمة الأنصاري أثناء تواجدهما في شهر العسل لم تظهر وجهها ولو لمرة واحدة وبعد عودتها عن أهلها في السعودية بدأت بإظهار وجهها من جديد، وقيل أن سبب هو إخواتها خاصة أمل الأنصاري التي دفعتها لتصوير إعلان فيلر.

يذكر أن التزم الثنائي الصمت على الرغم من كثرة الحديث عن انفصالهما والآن عودتهما، ولا يمكن التأكد من أي شيء إلا بعد أن يخرجا ويعلنا عن حقيقة ما حدث معهما.

فاطمة الأنصاري يعقوب بوشهري
 
 

احدث المقالات