تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
انجين اكيوريك
انجين اكيوريك

أنباء عن علاقة حب تجمع انجين اكيوريك بزميلته في ابنة السفير!

2020-02-09

تناقلت بعض الصفحات المهتمة بأخبار مشاهير تركية انباء عن وجود علاقة حب تجمع بين الفنان التركي انجين اكيوريك وزميلته في مسلسل "ابنة السفير" الفنانة تولين يازكان.

وبالرغم من عدم نفي أو تأكيد هذه الأنباء بشكل رسمي، إلا أنها أثارت ضجة واسعة بين جمهور النجم التركي خاصة العربي، وتفاعل الجمهور مع الخبر بشكل واسع، وفي الوقت الذي تمنى له الكثيرون حياة سعيدة، والاستمرار في علاقته، مؤكدين أنه أحسن الاختيار نظرًا لجمال يازكان الملفت، شكك الكثيرون بهذه الأنباء، مُعلقين أن الفنان التركي يحرص بشكل كبير على إخفاء حياته الخاصة عن الإعلام وأن هذا الخبر مجرد إشاعة لم تثبت صحتها بعد.

ويحقق مسلسل "ابنة السفير" من بطولية انجين اكيوريك  بدور سانجار، والفنانة التركية ناسيهان أتاغول بدور ناري، نسبة مشاهدة عالية جدًا، إذ يتصدر العمل الترند بعد عرض كل حلقة جديدة منه.

فيما لفت النجم التركي أوراز كايجلار أوغلو والذي يجسد دور غديز الأنظار في العمل، واعتبر البعض أنه تمكن من خطف الإضواء من اكيوريك، وأن يصبح هو نجم المسلسل بدون منازع.

ويروي العمل قصة ابنة السفير ناري " ناسيهان أتاغول"، والتي تتزوج من حبيبها سانجار "أنجين اكيوريك"، وفي ليلة زفافهما تكشف له عن تعرضها للاغتصاب، بعد اكتشافه عدم عذريتها، ليقوم بدوره بتوبيخها وعدم تقبل الأمر، وتركها في مشهد أثار عاصفة من التعليقات بعد عرضه في الحلقة الأولى من العمل.

وبعد فترة من الغياب تعود ناري لتكشف عن وجود ابنة لها من سانجار في يوم زفافه، لتبدأ بعدها المشاكل والأحداث بالتصاعد بشكل مستمر.

ووسط المنافسة القوية بين الاعمال التركية التي تعرض حاليًا والتي تضم نخبة من النجوم، استطاع المسلسل تكوين قاعدة جماهيرية مميزة وتحقيق نسبة مشاهدة عالية جدًا وانتشار واسع خاصة بين الجمهور العربي.

ويعتبر النجم التركي انجين اكيوريك من أبرز النجوم الأتراك الذين حققوا انتشار ونجاح كبير في الوطن العربي بعد دوره المميز بشخصية كريم في مسلسل "فاطمة" إلى جانب الفنانة بيرين سات، ولفت الأنظار إليه نظرًا لموهبته ووسامته.

ابنة السفير انجين اكيوريك تولين يازكان ناسيهان أتاغول أوراز كايجلار أوغلو علاقة حب علاقة رومانسية مشاهير مشاهير تركيا

احدث المقالات