تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
 أويس مخللاتي
أويس مخللاتي

أنباء عن استبعاد أويس مخللاتي من الجزء الخامس في "الهيبة"

2021-03-23

كشفت العديد من المصادر عن استبعاد الفنان السوري أويس مخللاتي من مسلسل الهيبة بموسمه الخامس، وقالت هذه المصادر أن شركة الصباح لصاحبها صادق الصباح قررت استبعاد اويس بسبب كثرة مشاكله مع العاملين في المسلسل.

وبحسب التفاصيل فإنه تم التأكد رسميًا من استبعاد مخللاتي من العمل حيث قدم شخصية صخر خلال المواسم الـ  4 الماضية، وكشفت إحدى المواقع ان الصباح أكد استبعاد أويس لكنه لم يكشف هل سيتم قتل شخصيته أم أنه سيتم استبداله بممثل آخر لاستكمال العمل.

يُشار إلى أن أويس مخللاتي شارك في المواسم الـ 4 الأولى من العمل بشخصية صخر الشقيق الأصغر لجبل الشيخ جبل والذي يجسد دوره الفنان تيم حسن.

وتعرض اويس لعدد كبير من الانتقادات بسبب المبالغة في أداؤه وعدم احترافيته في التمثيل، إلا أن العمل استطاع تحقيق نجاح جماهيري لافت.

ومن المتوقع أن يبدأ تصوير الجزء الخامس والذي ستشارك في البطولة النسائية فيه الفنانة والإعلامية اللبنانية ايميه صياح قريبًا، لكن لن يشارك العمل في السباق الرمضاني المقبل، ومن المفترض أن يعرض خارج الموسم الرمضاني مثلما حدث مع الجزء الرابع، الذي خرج من موسم رمضان 2020 بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد وظروف الحجر الصحي الذي فرضها الفيروس.

ويشارك في بطولة المسلسل الفنانة القديرة منى واصف، والفنان عبده شاهين بالإضافة لعدد من النجوم، وفي كل موسم تشارك فنانة في البطولة النسائية، حيث كانت الفنانة نادين نجيم بطلة الموسم الأول من العمل.

فيما شاركت الفنانة اللبنانية نيكول سابا في الموسم الثاني منه، اما الموسم الثالث فقد جاء من بطولة الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور، في المقابل كانت السورية ديمة قندلفت بطلة الجزء الرابع وهي أول نجمة سورية تشارك في سلسلة الهيبة إلى جانب تيم حسن.

وبالحديث عن تيم حسن فقد تعرض للهجوم والانتقاد من قبل جمهوره الذي طالبه بالابتعاد عن شخصية جبل الشيخ جبل، وتقديم دور جديد، خاصة أنه الدور لا يناسب تاريخ الفنان الكبير.

وتعرض حسن أيَضا للانتقاد مؤخرًا بسبب دوره في مسلسل "أنا" وطالبه الجمهور بالابتعاد بشكل كامل عن صادق الصباح والتوجه للدراما السورية.

أويس مخللاتي مشاهير الهيبة مسلسلات

احدث المقالات