تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أمير موناكو
أمير موناكو

أمير موناكو يواجه أزمة جديدة .. برازيلية تطالب بإجراء اختبار لإثبات أبوته لابنتها

2020-12-23

من المقرر أن يظهر أمير موناكو، الأمير ألبير في المحكمة في العام الجديد في دعوى قضائية من جانب امرأة برازيلية تٌشير إلى أنه أنجب منها ابنة قبل أن يتزوج الأميرة شارلين.

وتردد أن الأمير ألبير البالغ من العمر 62 عامًا كان على علاقة سرية بامرأة برازيلية نتج عنها ابنة في عام 2005.

ووصف محامو أمير موناكو هذه الادعاءات بأنها "خدعة"؛ لأنه كان يواعد شارلين في ذلك الوقت.

وقالت المدعية والتي لا يمكن ذكر اسمها لأسباب قانونية والبالغة من العمر 34 عامًا إنها كانت على علاقة عاطفية مع ألبير وأنجبت منه ابنتهما في 4 يوليو 2005.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن ألبير تلقى خطابًا مكتوبًا بخط يد ابنته المزعومة التي تبلغ من العمر الآن 15 عامًا في سبتمبر من هذا العام، كتبت فيه: "لا أفهم لماذا نشأت بدون أب، والآن بعد أن وجدتك ، لا تريد رؤيتي".

Prince Albert of Monaco will appear in court in the new year to fight explosive claims he fathered a third love child with a secret girlfriend before marrying his now wife Princess Charlene (seen this week with a dramatic new haircut)

ودعا محامو المرأة البرازيلية، أمير موناكو إلى الخضوع لاختبار الحمض النووي، مثلما فعل من قبل لإثبات أبوته لطفلين غير شرعيين ولدوا في التسعينيات.

وردًا على ذلك، قال مصدر مقرب أسرة موناكو الملكية: " مرت شارلين بعام مروع مع أزمة عائلية واحدة تلو الأخرى؛ بما في ذلك إصابة ألبير بفيروس كورونا، وهي الآن تستعد لهذا الجحيم وتحاول إبعاد توأميها عن هذا الأمر".

كان قد أصبح ألبير أول رئيس دولة في العالم يتم اختباره إيجابيًا بفيروس Covid-19 في مارس.

وقابلت شارين أمير موناكو لأول مرة في مسابقة موناكو المائية عام 2000، وبدأوا المواعدة بعد ذلك بوقت قصير قبل أن تتزوجه في حفل زفاف مرصع بالنجوم في يوليو 2011 وأنجبا التوأمان غابرييلا وجاك بعد ثلاث سنوات وهما يعتبران الورثة الرسميين للعائلة.

وخلال فترة زواجهما، واجهت شارلين مواقف مماثلة، حيث خاص ألبير معارك قانونية مع النساء اللواتي حاول إثبات نسب أطفالهن منه، على الرغم من أنه نفى في الأصل مطالباتهم.

وفي مايو 2005 قبل توليه منصب أمير موناكو، تم تأكيد أنه الأب البيولوجي لألكسندر الذي كانت والدته نيكول كوست مضيفة طيران سابقة في الخطوط الجوية الفرنسية.

كما أكد اختبار الحمض النووي في مايو 2006 أن ألبير والد لطفلة تدعى جازمين جريس تم إنجابها نتيجة علاقة غرامية مع أمريكية التقى بها بينما كانت تقضي عطلة في جنوب فرنسا.

إيناس السيد

أمير موناكو أخبار ملكية اعمال ملكية

احدث المقالات