تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أمل عرفة وعبدالمنعم عمايري بجلسة تصوير لطيفة.. والجمهور: فخامة
أمل عرفة وعبدالمنعم عمايري بجلسة تصوير لطيفة.. والجمهور: فخامة

أمل عرفة وعبدالمنعم عمايري في جلسة تصوير "فخمة".. والجمهور يتغزل بهما

2021-09-02

تصدرت الفنانة السورية أمل عرفة وطليقها الفنان السوري عبدالمنعم عمايري حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد جلسة تصوير لطيفة جمعت بين الثنائي السوري السابق.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amal Arafa (@amal_arafa)

ونشرت أمل عرفة عبر حسابها الرسمي مجموعة من الصور مع عبدالمنعم عمايري بهدف الترويج لبرنامج "بصراحة مع" والذي سيكونا ضيوفه في الحلقة القادمة التي ستعرض يوم الأحد على قناة MBC.

وعلى الرغم من انفصال الثنائي منذ أكثر من 5 سنوات إلا أن طابع الصور أعطى المتابعين احساس بالعفوية والرومانسية مما دفعهم للاعتقاد أن أمل عرفة وعبدالمنعم عمايري سيعودان لبعضهما.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الصور فعلق أحدهم: " من كثرر الفخامة والجمال مادري شنو اكتب😭😭😭😭😭"، وأضاف آخر: " عن جد نظرات بتقول انو لسه بيحبو بعض و كتير كمان ياريت نرجع نشوفن احلى عيلة😘بحبكن كتير."

وكتب أحد المتابعين: "ما احلاكم تحت أي مسمى بتظلو أحلى اثنين و مثال للرقي و التناغم الاسري "، وأردف شخص ما: " ما احلاكن ناطرين اللقاء 🔥 ورجعتكن لبعض😍❤️❤️".

وكانت قد نشرت أمل عرفة في وقت سابق عبر حسابها الرسمي على "توتير" البرومو الترويجي لبرنامج "بصراحة مع"، وقد اتضح أنهما سيناقشان الكثير من الأمور الخاصة على الهواء.

أجدد أعمال أمل عرفة وعبدالمنعم عمايري

أما بالنسبة إلى أجدد أعمال الفنانة السورية أمل عرفة أعلنت عودتها إلى مسلسل "حارة القبة" بموسمه الثالث بعد أن كانت قد انسحبته وبينت لجمهورها سبب عودتها كما وضجت لهم سبب انسحبها من خلال بيان صحفي نشرته عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

أمل عرفة وعبد المنعم عمايري وابنتيهما

أما بالنسبة للفنان السوري عبدالمنعم عمايري فقد حصد نجاحًا كبير بعد تأديته شخصية "سمير عبدالرحيم" في مسلسل "قيد مجهول"، وهو مسلسل يتكون من 8 حلقات. تدور أحداث المسلسل حول جرائم قتل غامضة.

بطولة: "باسل خياط، وعبدالمنعم عمايري، ونظلي الرواس، وإيهاب شعبان، وهيا مرعشلي، وجيانا عنيد، وغيرهم من نجوم سوريا.

أمل عرفة عبدالمنعم عمايري أمل عرفة وعبد المنعم عمايري بصراحة مع
 
 

احدث المقالات