تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أمل العوضي وياسمين صبري
أمل العوضي وياسمين صبري

أمل العوضي ترتدي فستان ياسمين صبري وترد على اتهامها بالتقليد!

2020-06-16

أثارت الإطلالة الأخيرة للفنانة والإعلامية الكويتية أمل العوضي، جدلًا بين متابعيها على موقع "إنستغرام"، بسبب اختيارها للفستان الذي ارتدته في الصورة.

وأطلت أمل على متابعيها مرتدية نفس الفستان الذي سبق وأن ظهرت به الفنانة المصرية ياسمين صبري مع زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، والذي أثار ضجة واسعة بين الجمهور.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Hii... ?

A post shared by Amal Alawadhi (@amalalawadhiofficial) on


وكان ظهور ياسمين بالفستان المذكور قد دفع عدد من المتابعين إلى الاستفسار عن سعره والبحث ورائه لمعرفة كم تكلفته، ليتبين وفق متخصصين أنه كلفها 22.125 ألف جنيه مصري، بما يعادل 1.475 دولارا من ماركة DOLCE and GACCANA.

وفور نشر أمل العوضي صورها الجديدة بالفستان المذكور، انهالت عليها التعليقات التي اتهمتها بتقليد ياسمين صبري، وارتداء نفس فستانها.

ومن بين التعليقات التي جاءت على صور العوضي: "لبسته ياسمين وكلجن لبستن"، و"فعلا نفس ياسمين صبري وحتى وقفتها والشوز كمان قريب منه"، و"نفس وقفة ياسمين التصوير من ورا".

الأمر الذي دفع أمل العوضي، للرد على اتهامها بتقليد ياسمين صبري، حيث كتبت في تعليق على إحدى متابعيها: "حبيبتي أنا لابسته في كليب (بلي أحبك موت) قبل الكل، لكن تأخر عرضه لظروف الكورونا ورمضان... من شهر ١.. تقدرين تتأكدين بعيونج".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

?❤️

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

?

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on

وتفاعل عدد كبير من المعلقين مع رد العوضي، مؤكدين أن الفستان من ماركة معروفة ومتاح للكل، ولا يوجد إنجاز لمن يرتديه أولًا، فيما أكد آخرون أن المقياس الحقيقي هو على من يليق الفستان أكثر، وليس من ارتدته أولًا.


وكانت أمل العوضي قد واجهت اتهامات منذ أيام بشرائها معايدة أنريكي أرسي نجم مسلسل "لا كاسا دي بابل" الشهير لها بمناسبة عيد ميلادها، إلا أنها ردت بطريقتها الخاصة عبر حسابها الرسمي على تطبيق "سناب شات".


وأكدت أمل أنها لم تدفع أي مقابل مادي لهذه التهنئة، مشيرة إلى أنها هدية، ووجهت رسالة شكر لهذا الفنان، قائلة: "أشكر الشخص اللي سوى ليا هذا الفيديو الحلو من (أرتورو) - اسم الشخصية التي لعبها في لاكاسا دي بابل - وهنأني فيه ومدحني، شكرا شكرا شكرا.. وحلو إنه هو قايل هدية".


وأضافت: "إن شاء الله الله يرزقكم كلكم ناس تحبكم وتعزكم نفس الناس اللي في حياتي ويحبون من فترة لفترة يسولكم أشياء حلوة ومو تكونوا مضطرين تسووها حق نفسكم.. إن شاء الله الله يعطيكم مثل ما عطاني".


ووجهت نصيحة لجمهورها، قائلة: "نصيحة يا حبيباتي أي شي يوصلكم سمعوا في أذنكم شوفوه بعيونكم ولا تسمعون من أحد لا تقرأون مانشت.. كل شيء تسمعي َتشوفي بعيونك أكيد أحسن".

أمل العوضي ياسمين صبري فستان أزياء نفس الفستان

احدث المقالات