تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أمل العوضي
أمل العوضي

أمل العوضي تحتفل بعيد ميلادها الـ32 بفستان براق باللون الذهبي

2021-04-01

نشرت الفنانة والإعلامية الكويتية أمل العوضي عدد من المنشورات من احتفالها بعيد ميلادها الـ 32، وتألقت العوضي بفستان براق باللون الذهبي سبق وأن ارتدته العديد من النجمات من بينهم النجمة العالمية باريس هيلتون، والفنانة المصرية ياسمين صبري بالإضافة للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.

واظهرت الصور والفيديوهات التي نشرتها العوضي تفاصيل احتفالها بعيد ميلادها الفخم حيث اختارت للحفل قالب حلوى من 4 طبقات جاء بزينة باللون الذهبي، كما ظهرت البلالين والزهور في حفل الميلاد.

وتلقت الفنانة الكويتية التي عادة ما تتصدر السوشال ميديا بين فترة واخرى بسبب التغيير الذي يظهر على ملامحها بشكل مستمر.

وعادة ما تتعرض العوضي لهجوم بسبب هوسها بعمليات التجميل وتغيير ملامحها بشكل كبير ومستمر حتى انها اصبحت لا تشبه نفسها ابدًا.

وبدأت الفنانة الكويتية العمل في المجال الإعلامي وهي بسن صغيرة، حيث شاركت لفترة بتقديم برنامج "لفزيون الأطفال" والذي يقدم على تلفزيون الكويت.

 واختيرت بعدها لتقديم برنامج المسابقات الرمضاني "عينك عالوطن"على تلفزيون الكويت أيضًا مع المذيع بركات الوقيان وكانت وقتها بعمر السابعة عشر.

كما قامت بتقديم برنامج سحوبات مهرجان هلا فبراير، كما شاركت بتقديم حفلاته الغنائية بعامي 2007 و2008. انتقلت بعام 2007 ذلك لقناة فنون وقدمت خلالها برنامجي مسابقات هما "قدها ولا" و"جد ولعب"، وهو البرنامج الذي قدمت الجزء الثاني منه بعام 2008.

وكانت قد دخلت إلى المجال الفني كممثلة في عام 2006 وذلك عن طريق مشاركتها بمسلسل صاحبة الامتياز.

أما فيما يخص حياتها الخاصة فبعد الإعلان عن زواجها من عبد الله العوضي بنهاية عام 2008 قررت اعتزال المجال الفني والإعلامي والتفرغ لأسرتها ودراستها، وبعد إنجابها لابنتها منيرة قررت العودة للعمل الإعلامي والفني.

وقدمت الفنانة أمل العوضي خلال مسيرتها الفنية العديد من الأعمال من أبرزها همس الحراير بشخصية هدى، شر النفوس بدور عبير، الحلال والحرام بدور غرام، مسلسل ثريا بدور مضاوي، مطلقات صغيرات بدور رهام، مسلسل خمس بنات بدور ناديه، نهاية حلم بدور انوار، وآخر أعمالها كان مسلسل هم نوايا الذي عرض عام 2018 وجسدت فيه شخصية بسمة.

أمل العوضي جمال عيد ميلاد أمل العوضي أناقة أزياء مشاهير

احدث المقالات