تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أمل العوضي
أمل العوضي

أمل العوضي بإطلالة جريئة.. وترد "عليك في بيتك"

2021-08-31

نشرت الفنانة الكويتية أمل العوضي صورة جريئة لها حسب وصف رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر حسابها الرسمي على "انستغرام".

وظهرت بالصورة وهي ترتدي فستان أسود قصير من الدانتيل بأكمام طويلة ورقبة عالية، وأكملت إطلالتها بحذاء كعب عالي فضي وحقيبة على شكل كرة بيضاء وفضية، كما تزينت بأقراط، ووضعت مكياج ذو أحمر شفاه صار صارخ.

وعلقت على الصورة التي نشرتها باللغة الانجليزية: " السعادة هي عندما يكون ما تعتقده وما تقوله وما تفعله في تناغم".

ويبدو أن إطلالة أمل العوضي لم تعجب متابعينها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وفعلق أحدهم: " ماكو بنت بالكويت تلبس هيج لبس"، وأضافة آخر: " استغفر الله وين الستر وين الخوف من الله هذا شكل وحده تطلع كذا".

وكتب شخص آخر: "كل اللي يعزز لك علي هالشكل يكذب عليك"، وقال آخر: "مصحش اللبس ده امراءة مسلمه خليتوا ايه للاجانب الخليجيات من طول عمرهم جمالهم العبايات والحشمه والستر".

وفي نفس السياق ردت الفنانة الكويتية على أحد متابعينها الذين انتقدوها حيث علقت عليها: "انا لي اعرفه انو الكويتيين ناس متفتحين بس محافظين على الستر والتربية انت تخطيتي كل الحدود ما تخيلتك هيك قليلة احترام".

وأضافت المتابعة: "نحنا مسلمين ليش بتشوهون صورتنا قدام العالم البسي بس موش لهاي الدرجة". وجاء رد أمل العوضي: "عليك في بيتك والي حولك.. ولا لك شغل في غيرك يا قمر.. تشاو".

أمل العوضي

آخر أعمال أمل العوضي

شاركت الفنانة الكويتية أمل العوضي بمسلسل "هم نوايا" الذي عرض عام 2018، ولم تشارك بأي عمل آخر بعدها.

وتدور أحداث المسلسل حول شيخة، التي تحاول أن تصبح لطيفة وهادئة بردود أفعالها رغم كل المعاناة والمشاكل التي تعيشها.

العمل من بطولة: "سعاد عبدالله بدور شيخة، وسليمان الياسين بدور خالد أبو عبدالعزيز، وانتصار الشراح بدور لؤلؤة، وفهد العبدالمحسن بدور عبدالعزيز، وفاطمة الصفي بدور لطيفة، ووحسين المهدي بدور راكان، وأمل العوضي بدور بسمة، وغيرهم من نجوم الخليج.

أمل العوضي مشاهير

احدث المقالات