تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أمل الشهراني
أمل الشهراني

أمل الشهراني: " ليه الحريم تجيهم الدورة الشهرية ..ليه مو الرجال؟"

2021-08-19

أثارت نجمة السوشيال ميديا السعودية أمل الشهراني الجدل بعد نشر فيديو عبر حسابها الرسمي على تطبيق "سناب شات" وهي تتحدث عن الدورة الشهرية.

وظهرت أمل الشهراني بالفيديو وهي تعبر عن تعبها وإرهاقها الذي تسببه لها الدورة الشهرية، وتساءلت بنبرة سخرية واستهجان: ليه الحريم تجيهم الدورة الشهرية، ليه مو الرجال؟ اتخيلوا تاني يوم وعندي سفر".

وكالعادة انتقسم رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول هذا المقطع بين من رأى أن لا عيب بالتحدث في أمر يتكرر دائمًا مع النساء، وبين من هاجمها على جرأتها.

وعلق أحد المتابعين: "ان لم تستحي فأفعل ما تشاء..اللهم عافانا"، وأضاف آخر: " الوقاحه وقله الحيا في اقصى درجاتها يروحون يعيشون برا وياخذون السئ منهم وينسون انهم مسلمات الحمد لله والشكر".

ومن جهة آخرى كتب أحدهم: " ليش المرأة دايما لازم تستحي بالشي الطبيعي الي بيحصلها. القصة قصة دورة شهرية مش جريمة. تخلف!!!"، وأردف آخر: "حقها . . ياريت الرجل يتعب نص تعب المرا الله يكون بعونه ".

أمل الشهراني تكشف عن حبيبها

كشفت أمل الشهراني عن هوية حبيبها الذي يدعى "جوني لوكاستو" من خلال حسابها الرسمي على "انستغرام"، حيث نشرت صور تجمعها به، وعلقت عليها باللغتين العربية والإنجليزية، وقالت: "قصة حبنا هي المفضلة، أنا أحبك، لأنك تحلم معي، وانت اللي يخليني أضحك بقوة لدرجة أنني أبصق قهوتي وشوي و تجيني نوبة الربو، أنا أحب اهتمامك وكيف تحضني وتقبلني وتخلي قلبي يقرقع، أحبك لأنك أفضل أصدقائي اللي اشارك كل شيء معهم! لأنك موجود في الأوقات الصعبة وتصنع الأوقات السعيدة أفضل".

وأردفت: "أنت (الصخرة) يعني القوة، انت الشخص المحب للحياة وكل الناس وكل المخلوقات، أنا فخورة جدًا بنفسي لكوني مع رجل ذكي ومضحك ولطيف وصبور وكريم، وأبي أطفالي يتعلمون منه. أنا فخورة جدًا بكل شيء أنجزناه معًا. أنا أحبك لأنه مهما صار- اثق بأنك تحبني بعد! أول ذكرى حب لنا، أحبك."

أمل الشهراني وحبيبها

وبدوره نشر حبيب أمل الشهراني نفس الصور عبر حسابه الرسمي على "انستغرام"، وكتب عن بداية علاقتهما: " قبل عام مثل اليوم، قابلت ملاك لأول مرة خارج من المقهى المفضل له. جلسنا على مقعد وتحدثنا لمدة 4 ساعات، حول كيف كل شخص منا أتى من جزء مختلف في العالم بقصص مختلفة تمامًا".

وأضاف: "ولكن الأهم هو الإنسانية التي تجمعنا، ومنذ ذلك الحين استمر بادهاشي بقوته وشجاعته وتعاطفه مع الأخرين، واستعداده للتغلب على الشدائد. والملاك يفعل ذلك بابتسامة مشرقة على وجهه وسخرية بارعة تلمسني."

أمل الشهراني وحبيبها

وختم كلامه: " شكرًا لك على الدافع المستمر وتذكيري بكل ما أستطيع فعله (بينما يجبرني على الراحة كثيرًا) شكرًا لك لكونك الروح الجميلة التي أنت عليها. احبك."

أمل الشهراني أمل الشهراني وحبيبها
 
 

احدث المقالات