تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أمل الأنصاري
أمل الأنصاري

أمل الأنصاري في المستشفى.. هل الجرعة الثالثة من لقاح كورونا السبب؟

2021-10-26

نشرت مدونة الموضة الفاشينستا السعودية أمل الأنصاري عبر حسابها الرسمي على "سناب شات" صورة من داخل المستشفى "سليمان الحبيب" وأرفقت الصورة بتعليق "اللهم اشفيني شفاء لا يغادر سقمّا". 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن سبب دخول أمل الأنصاري المستشفى هو تلقيها للجرعة الثالثة من لقاح فيروس كورونا.  

وعلق متابعين السوشيال ميديا على دخولها إلى المستشفى على إثر تلقيها الجرعة الثالثة، فكتب أحدهم: "ليش التسابق على اخذ القااح دام صحتكم جيده ونسبة كورونا خفت على قولتهم ليه الجرعه الثالثه حرام الجسم مو للتجارب وذولا الفئه هم الي يعجلون علينا ويخليهم يلزمونا باللقاح بحكم انو اخذوه ولاجاهم شي حسبي الله ولاحد يقول ماجانا شي يكفي الدوره تلخبطت على البعض والخمول زاد ايش بصير بعد الثالثه". 

وبعد انتشار العديد من الإشاعات عن دخولها المستشفى بسب الجرعة الثالثة خرجت أمل الأنصاري عن صمتها وعلقت على أحد رسائل متابعيها عبر "سناب شات" والذي تمنى السلامة لنجمة سوشيال ميديا واعرب عن خوفه من الجرعة الثالثة بعد ما حصل معها، فرد عليه: "مالها علاقة الجرعة الثالثة عديت 48 ساعة من اخدتها اللي صار معي بعيدًا كليًا عنها". 

أمل الأنصاري تنفي أن الجرعة الثالثة سبب دخولها المستشفى

وفي نفس السياق، طمأنت الفاشينيستا السعودية متابعينها على صحتها بعد خروجها من المستشفى حيث آخرى ما نشرته عبر حسابها الرسمي على "سناب شات" فيديو خبرتهم فيه أن صحتها تحسنت. 

كما نشرت عبر حسابها الرسمي على انستغرام صورة لها وأرفقتها بتعليق: "الحمدلله الف مره على كل يوم يأتي ونحن بكامل عافيتنا🤍". 

أمل الأنصاري لقاح كورونا
 
 

احدث المقالات