تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أمر تقييدي ضد رجل هدد بقتل عارضة الأزياء العالمية كيندال جينر
أمر تقييدي ضد رجل هدد بقتل عارضة الأزياء العالمية كيندال جينر

أمر تقييدي ضد رجل هدد بقتل عارضة الأزياء العالمية كيندال جينر

2021-03-31

حصلت نجمة الواقع الأمريكية، والسوبر موديل العالمية كيندال جينر علي أمر تقييدي مؤقت من قبل أحد القضاة ضد رجلاً يدعى مالك بوكر هدد بقتلها بالرصاص.

ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة "تى إم زد"، قامت كيندال البالغة من العمر 25 عاماً بإحالة القضية إلى المحكمة يوم الإثنين وحصلت على أمر تقييدي مؤقت لحمايتها من رجل يبلغ من العمر 24 عاماً يدعى مالك بوكر، هدد بقتلها بالرصاص.

وكشفت العارضة، في المستندات القانونية التي حصلت عليها صحيفة "تى إم زد "، أن محقق شرطة لوس أنغلوس أخبرها يوم الخميس بخطة بوكر المزعومة لقتلها.

كما ذكرت أن الشرطة أخبرتها أن بوكر يخطط لشراء سلاح ناري غير قانوني لإطلاق النار عليها ومن ثم على نفسه.

وتزعم عارضة الأزياء الشهيرة، في المستندات، أن الشرطة أخبرتها أن الشخص المزعوم محتجز في جناح الأمراض النفسية مؤقتاً بمستشفى محلي، لكنها حذرتها من أنه قد يتم الإفراج عنه قريبًا.

ومنح القاضي نجمة الواقع أمراً تقييدياً مؤقتاً ويجب أن يبقى بوكر على بعد 100 ياردة حوالي (91.44 متر) منها في أى وقت.

ولدى كيندال فريق هائل من حراس الأمن المسلحين في منزلها يراقبون متلكاتها على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. إذا خطى شخص مثل بوكر قدمه، فسيتم القبض عليه على الفور قبل الوصول إلى أي مكان بالقرب من كيندال.

من جانبها، تقول كيندال جينر إنها لم تقابل هذا الرجل مطلقاً، لكن تهديداته المزعومة تسبب لها القلق والاضطراب العاطفي الشديد. كما انها تخشى أن يحاول بوكر العثور عليها ويؤذيها أو يقتلها عندما يطلق سراحه من المصح النفسي.

 

لارا ثابت

كيندال جينر مشاهير تهديد كيندال جينر

احدث المقالات