تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ألكسندر علوم ورحمة رياض
ألكسندر علوم ورحمة رياض

ألكسندر علوم يكشف عن طريقة تعامله مع غيرة رحمة رياض

2022-04-10

حنين شريم 

كشف الفنان العراقي ألكسندر علوم زوج الفنانة العراقية رحمة رياض عن طريقة تعامله معها أثناء غيرتها من مشاهده الرومانسية في المسلسلات من خلال برنامج "ET بالعربي". 

ووجه مقدم برنامج " ET بالعربي" سؤال إلى الفنان العراقي ألكسندر علوم عن رد فعل زوجته رحمة رياض أثناء مشاهدتهما معًا المسلسل "ألماس مكسور"، والذي يجسد فيه دور رجل رومانسي جدًا. 

وجاء رد ألكسندر علوم عن سؤال إذا كانت زوجته تغار، ليجيب بالإيجاب، وقال إنها تقول له بأن هذه مشاعر حقيقية وتقوم بضربه أو شد شعره ممازحة، وأكد أنه لا يقوم باستفزازها بل على العكس، وبين أن هذا النوع من الغيرة لا تزعجه بل تخلق روحًا في العلاقة. 

مسلسل "ألماس مكسور" من بطولة ألكسندر علوم

وتدور أحداث المسلسل العراقي "ألماس مكسور" في إطار رومانسي ودرامي، حول شابة تدعى (ريف/ هند نزار) وطبيب يدعى (أحمد/ ألكسندر علوم) تجمع بينهما علاقة حب وتواجههما العديد من الصعوبات وتقف في طريقهم، فهل سينتصر الحب في النهاية؟! 

أبطال مسلسل "ألماس مكسور"، هند نزار، وألكسندر علوم، صبا إبراهيم، وكاظم القريشي، وغسان إسماعيل، وريهام فؤاد، وعبد الستار البصري، سمر محمد، ورغد خاتون، ومصطفى داخل، وكريم محسن، وعلي نجم الدين. 

يذكر أن مسلسل "ألماس مكسور" يعرض عبر قناة MBC العراق خلال السباق الرمضاني 2022، ويعد أحد الأعمال الدرامية العراقية الناجحة لهذا العام. 

ألكسندر علوم رحمة رياض ألماس مكسور

احدث المقالات