تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أكرم حسني
أكرم حسني

أكرم حسني يرد على محمد صلاح: "أنا جامد!! أومال أنت تبقى إيه؟"

2022-04-12

حنين شريم 

يحقق الفنان المصري أكرم حسني نجاحًا كبيرًا في مسلسله "مكتوب عليا" والذي يعرض في الماراثون الرمضاني 2022.  

وتصدر مسلسل "مكتوب عاليا" حديث رواد المواقع التواصل الاجتماعي، كما أصبحت واحدة من أغاني العمل التي يقدمها أكرم حسني "ترند" على موقع الفيديوهات القصيرة "تيك توك"، وحصلت الأغنية التي تحمل اسم "ستو أنا" على أكثر من 3 ملايين مشاهدة عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب" منذ طرحها قبل أقل من أسبوعين. 

محمد صلاح يعلق على مسلسل أكرم حسني

وعلق فخر العرب محمد صلاح نجم نادي ليفربول على مسلسل أكرم حسني "مكتوب عليا"، وبعث عبر حسابه الرسمي للفنان المصري فيديو للمسلسل، وقام الأخير بنشر الرسالة عبر "ستوري" انستغرام حسابه الرسمي وعلق عليه: "لما أصحى ألاقي فخر العرب بيتفرج عليا.. المفروض أعمل إيه؟". 

أكرم حسني ومحمد صلاح

وأرسل محمد صلاح تعليقًا على سؤال الفنان المصري وقال: "أنت جامد أوي أقسم بالله"، ورد أكرم على صلاح: ""أنا جامد!! أومال أنت تبقى إيه؟!!". 

وبالعودة إلى مسلسل "مكتوب عليا" تدور أحداثه في إطار كوميدي حول شاب يدعى جلال لديه حلم بالشهرة واحتراف الغناء، إلا أنه أمر غريب يحدث له، وعندما يستيقظ في يوم من الأيام يجد كلمات غير مفهومة مكتوبة على يده ولا يراها أحد غيره. 

ويكتشف بأن المكتوب هي أشياء تحدث معه خلال اليوم، كما تساعده هذه العبارات في اتخاذ العديد من القرارات. ومن جهة أخرى، يقع "جلال/ أكرم حسني" بحب "سلمى/ هنادي مهنا"، بينما يكون ابنة خالته "روقة/ آيتن عامر" تحبه من طرف واحد. 

 مسلسل "مكتوب عاليا" من بطولة أكرم حسني، عمرو عبد الجليل، آيتن عامر، هنادي مهنا، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، عزة لبيب، محمد طعيمة، محمود السيسي، وهلا رشدي، حنان حسن، وعدد من ضيوف الشرف منهم، أحمد فهمي، فيدرا، والمسلسل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج شركة "k media" للمنتج كريم أبو ذكري. 

أكرم حسني محمد صلاح مكتوب عليا

احدث المقالات