تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أكثر من فاشينيستا عربية تسيطرن على أسبوع موضة نيويورك
أكثر من فاشينيستا عربية تسيطرن على أسبوع موضة نيويورك

أكثر من فاشينيستا عربية يسيطرن على أسبوع موضة نيويورك

2020-02-16

بجانب أبرز نجمات وعارضات الغرب، دائمًا ما تخطف مدونات الموضة والفاشونيستا العربيات الأنظار في أسابيع الموضة ويكون لهن حضور قوي على الساحة، سواء من داخل عروض الأزياء او فيما يتعلق بستايل الشارع.

ومع بدء ماراثون أسابيع الموضة هذا الشهر، خطفت أكثر من فاشونيستا عربية الأنظار خلال أسبوع موضة نيويورك باطلالاتهن، ومن خلال صحيفة "عرب نيوز" الناطق باللغة الإنجليزية، نستعرض لكِ أبرزهن:

علا فرحات

بفستان قصير وحذاء براق ذا سيور، لفتت الفاشونيستا الفلسطينية الأنظار بهذه الاطلالة الجذابة، والتي اكملتها بخصلات شقراء ومكياج لافت بالإضافة إلى حقيبة استثنائية.

هذا وكانت علا في الصف الأول خلال عرض أزياء توم فورد لخريف 2020، والذي اٌقيم في لوس انجلوس وحضره مجموعة من أبرز النجوم، بما في ذلك مايلي سايرس وجينيفر لوبيز وكايلي جينر وغيرهن.

العنود بدر

شوهدت المذيعة ومصممة الأزياء السعودية والفاشونيستا الشهير "العنود بدر" في نيويورك هذا الأسبوع، والتي ظهرت بإطلالة كاجوال جمعت بين العصرية والاناقة، وبدا أنها متوجهة إلى فندق.

ماريا عليا

حرصت العارضة ومدونة الموضة الفلسطينية على متابعة أسبوع موضة نيويورك، حيث حضرتك كلا من عروض "سيلف بورتريه" و"كريستوفر روجرز" و"برايفت بوليسي"، وشوهدت بهذه الاطلالة العصرية التي تميزت بمعطف طويل ذات تصميم مميز ونسقته مع توب ابيض وبنطلون اسود، واكملت اطلالتها بنظارات عصرية وحجاب تماشى مع المعطف واختارت بوت بتصميم تسلق الجبال وحقيبة مميزة.

نور التاجوري

لفتت الصحفية الامريكية ذات الأصول الليبية الأنظار بإطلالتها، حيث أطلت يوم السبت في الصف الأول من عرض مجموعة علامتي R13 و"براندون ماكسويل"، بإطلالة مفعمة بالألوان، جمعت فيها بين معطف باللون الأصفر وتنورة بيج مع حذاء وجوارب باللون الأحمر الزاهي، واعتمدت مكياج ناعم مع تربون باللون الأبيض والأسود.

ديالا مكي

تعد الإعلامية الامريكية الإيرانية، "ديالا" من أبرز حضور أسبوع موضة نيويورك وحرصت على مشاركة متابعيها على انستغرام بإطلالتها في الأسبوع، مثل هذه الاطلالة التي تميزت بصيحة المونوكورم او اللون الواحد.

هلا عبد الله

شوهدت العارضة السعودية مؤخرًا خلال عرض "لونج تشامب" في مانهاتن، وخطفت الأنظار بإطلالة عصرية ابرزت رشاقتها، حيث نسقت جاكيت بافر قصير مع بنطلون احمر ضيق واكملت اطلالتها بحقيبة انيقة وبوت كاحل اسود، كما اختارت مكياجًا لافتًا وتركت شعرها انسيابيًا.

أسبوع موضة نيويورك فاشينيستا أسبوع نيويورك للموضة أزياء أزياء 2020 عرض أزياء علا فرحات العنود بدر ماريا عليا نور التاجوري ديالا مكي هلا عبد الله

احدث المقالات