تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أكبر أبراج الرجال خيانة
أكبر أبراج الرجال خيانة

أكبر أبراج الرجال خيانة.. هوائية ونارية

2022-12-19

يميل بعض الرجال إلى الخيانة، ويرى البعض إن من أبرز عادات الرجال الخيانة وقلة الوفاء، كما يربط البعض بين بعض الصفات للأشخاص وبرجهم الفلكي.

وتجد الكثير من الأشخاص يهتمون بمعرفة البرج الفلكي للشخص الذين يشعرون بانجذاب له من أجل معرفة بعض الصفات السيئة والجيدة له.

وارتبطت بعض أبراج الرجال بشكل كبير بالخيانة، وفي هذا المقال نستعرض أكثر أبراج الأبراج خيانة للرجال:

أكبر أبراج الرجال خيانة:

برج الجوزاء

أكبر أبراج الرجال خيانة

يتصدر مواليد برج الجوزاء قائمة أكثر الأبراج خيانة، واللافت أن حتى النساء من هذا البرج قد يكونون من الأكثر خيانة، برج الجوزاء يبحث بشكل مستمر على الاهتمام الزائد.

كما يتيز بانه يملك أكثر من شخصية لذلك قد يكون من الأبراج الصعبة في التعامل، كما أنه برج متسرع في قراراته  واحكامه وهو برج منتطلب بشكل كبير.

يشعر برج الجوزاء بالملل بشكل سريع، ويحب الحرية ويكره التقيد، كما انه برج متسلط ويعيشق تجربة كل ما هو جديد لذلك تجده على قائمة الأبراج الأكثر خيانة بل ويتصدرها.

برج الحمل

برج الحمل من الأبراج النارية التي أيضًا تتصف بأنها تشعر بالملل بشكل سريع جدًا، لذلك قد تجده في أكثر من علاقة بوقت واحد، يثير مواليد برج الحمل من الرجال حيرة شركائهم فتارة تجده الرجل الرومانسي المقرب وفي وقت أخر قد تجده شخص غير مهتم ولا يبالي.

يعرف عن برج الحمل انه متعدد العلاقات ويميل إلى الخيانة بشكل كبير، كما انه دائم البحث عن الشخص المناسب لذلك حتى وإن كان في علاقة يعتقد بشكل دائم أن هناك الأفضل ويستمر في البحث.


برج القوس:

قد تجد أن صفة الخيانة محصورة بالأبراج النارية والهوائية نظرًا لتمتعهم ببعض الصفات الصعبة والمشتركة، من المعروف عن برج القوس أنه قادر على التخطي السريع حتى وإن كان في علاقة طويلة الأمد.

مواليد برج القوس من الرجال يحبون المغامرة ويكرهون المسؤولية وعادة ما يبحثون عن علاقات جديدة ومتغيرة بشكل مستمر، ومن أكثر الأبراج التي لا تشعر بالحنين إلى الماضي أو الشريك، لذلك من السهل ان يدخلوا في علاقات جديدة ومتعددة دون الاهتمام بالشريك مهما كانت شدة العلاقة.


برج الميزان:

أكبر أبراج الرجال خيانة:

وهو البرج الهوائي الثاني في قائمة الأبراج الأكثر خيانة بعد الجوزاء، يحب الميزان المغازلة والرومانسية، لذلك فهو يحب البدايات في العلاقات العاطفية بسبب شغف البدايات، وقد يشعر بالملل بعد فترة لذلك يلجأ بالبحث عن شريك جديد لتعويض الروتين في حياته.

مولود الميزان ضعيف أمام العاطفة والكلمات الجميلة، لذلك يمكن أن يشعر بالانجذاب نحو أي يشخص يمنحه ما يريده من الكلمات، لكنه قد يشعر بتأنيب الضمير نحو الشريك مما يجعله في حيرة.

في النهاية يجب على شريك برج الميزان منحه المساحة التي يريدها وعدم فرض أي من القيود عليه، كما عليه أن يتأكد أن  رجل الميزان مهما ابتعد ودخل في نزوات يعود في النهاية الى شريكه الأصلي في حال سامحه.


 

علم الأبراج الأبراج

احدث المقالات