تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
فرقة BTS
فرقة BTs

أغنية فرقة "بي تي إس" تخطف المركز الأول على قائمة بيلبورد

2021-03-09

بجانب خطف قلوب الملايين من المعجبين حول العالم، لا تنفك فرقة "بي تي إس" تحقق العديد من الإنجازات وتحصد أبرز الجوائز والتقييمات.

ومؤخرا تصدرت الفرقة الشهيرة قائمة بيلبورد العالمية World Digital Songs Sale Chart بأغنية Inner Child، والتي غناها " ڤي" (26 عاماً) نجم الفرقة الأساسي.

وعلى الرغم من مرور عاماً منذ إصدارها، إلا أنه وفقاً لموقع "كوريا بورتال"، خطفت الأغنية المركز الأول على قائمة بيلبورد الأمريكية مؤخراً، والتي سبق أن حققت أصداء واسعة عند إصدارها.

 

تعد Inner Child أحد أكثر الأغاني شعبية في ألبوم بي تي إس Map Of The Soul: 7، وليس بين المعجبين فقط، إذ حازت اعجاب النقاد أيضاً وأشادوا بالأغنية وأداء ڤي المميز، كما أشار الكثير من النقاد إلى أن هذه الأغنية ستصبح من كلاسيكيات البوب الكوري في السنوات القادمة.

وبجانب تصدر بيلبورد، نجحت نفس الأغنية في تصدر قائمة "آي تونز" عالمياً وعبر 95 دولة، مما يجعل ڤي الأول والوحيد كنجم كوري منفرد يتصدر القائمة.

 كما احتلت الأغنية المركز الـ 11 كالأغنية الأكثر مبيعًا في الولايات المتحدة لهذا الأسبوع، فضلاً عن تصدر قوائم أمازون لمدة 4 أيام متتالية، وكانت مفتاح اختيار الألبوم في المركز الـ 3 في قائمة "أفضل 25 ألبوم أسيوي لعام 2020".

يجدر بالذكر أن ما حققته Inner Child من أصداء واسعة يرجع إلى كلماتها واسلوبها الغني بالعاطفة والحنين إلى الماضي مع لمسة تختلف عن الأغاني المعتادة لفرقة بي تي إس المليئة بالطاقة والحيوية.

 

كما أن للأغنية روح خاصة بـ " ڤي"، إذ تعد بمثابة انعكاساً لنضجه الذاتي عبر السنين وتمثل رسالة حب لنفسه، مما منحها مكانة خاصة في قلوب محبي الفرقة وخاصة " ڤي".

يبدو أن 2021 سيمثل علامة فارقة في مسيرة فرقة الكي بوب المحبوبة، فهذا الإنجاز ليس الأول من نوعه في رصيد الفرقة هذا العام، إذ يأتي تصدر قائمة بيلبورد بعد ساعات فقط من حصول الفرقة على لقب أفضل فنان عالمي والأكثر مبيعاً لعام 2020 باختيار " الاتحاد الدولي للصناعة الفونوغرافية" IFPI، لتصبح بي تي إس بذلك أول فرقة غربية غير ناطقة بالإنجليزية تحصل على المركز الأول في هذا التكريم.

كما أنه خلال الشهر الماضي، تخطت مبيعات ألبوم  BE: Essential Edition، 500 ألف بمجرد إطلاقه، بجانب حصد تكريمين في حفل جوائز الموسيقى الكورية الـ 18 بفضل أغنية Dynamite، إذ حصلت الفرقة على جائزتي "أغنية العام" و"أفضل أغنية بوب"

فرقة BTS أخبار المشاهير أعمال المشاهير إطلالات المشاهير

احدث المقالات