تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أغرب إطلالات الـ "ميت غالا"
أغرب إطلالات الـ "ميت غالا"

أغرب إطلالات الـ "ميت غالا".. والملابس الداخلية عنوان الحفل

2021-09-17

يتنافس المشاهير بكل مناسبة للبروز وتصدر الترند من خلال إطلالاتهم وأزيائهم التي من المفترض أن تكون جميلة وأنيقة مناسب للحفل أو المناسبة. إلا أنهم بالفترة الأخيرة أصبحوا يتصدر الترند من خلال أغرب الأزياء التي يرتدوها.

أقيم أمس حفل الـ "ميت غالا Met Gala"، وعلى الرغم من وجود العديد من النجوم والنجمات الذين تألقوا بإطلالات جميلة مثل "بيلي إيليش Billie Eilish" التي بدت كأميرة هاربة من عالم ديزني بفستانها المنفوش وشعرها الأشقر القصير. إلا أن عدد كبير منهم فضلوا أن يرتدوا ثياب غريبة.

بيلي إيليش من حفل "ميت غالا"

إليك أغرب الإطلالات في الـ "ميت غالا"

خطفت نجمة تلفزيون الواقع "كيم كارداشيان" الأنظار بإطلالتها التي اطلق عليها البعض إطلالة "بات ومان"، حيث ظهرت بـ "جمبسوت" أسود يغطي كل جسمها له ذيل طويل، كما غطت وجهها بقناع أسود لم تظهر من شيء.

كيم كارداشيان

"إطلالة الحرام" هكذا أطلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي على إطلالة ريانا وحبيبها آيساب روكي في الـ "ميت غالا". حيث كان "الحرام" الذي ارتداه الأخيرعلى شكل كرات صغيرة ملون بعدد من الألوان المختلفة. بينما كانت ترتدي ريانا فستان أشبه بالمعطف الكبير جدًا باللون الأسود، مع قبعة بسيطة من نفس لون الفستان وأكملت إطلالتها ببعض المجوهرات.

ريانا وحبيبها آيساب روكي

كيندال جينر وعلى الرغم من أنها لا تعد إطلالة غريبة بل البعض وجد أنها أنيقة، إلا أن القماش الشيفون المستخدم بصنع الفستان والذي كشف عن الملابس الداخلية لـ "كيندال جينر" بشكل واضح اكسبها الطابع الغريب.

كيندال جينر

كما كشفت نجمة الـ "كي-بوب" المعروفة باسم "سي ال" عن ثيابها الداخلية البيضاء دون تغطيتها بأي شيء، بينما غطت منطقة الصدر بما يشبه الحرام الأزرق مثبت فقط بربطة بسيطة وتركته مفتوح من أسفل.

سي ال

وارتدت "مدام نفخة" كما لقبها رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الـ "ميت غالا" أغرب إطلالة على الإطلاق، وكان الفستان على شكل بيضة بذيل طويل، ومزين بالخرز الامع.

مدام نفخة

النجمة ايمان تميزت إطلالتها بالريش الذي يزينها من أعلى رأسها إلى قدميها، حيث ارتدت "جمبسوت" ذهبي مزين بدوائر "سوت" ذهبي مزين بدوائر 3D من الريش، حتى قبعتها كانت مصنوعة من الريش.

ايمان
ميت غالا met gala أزياء موضة

احدث المقالات