تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أصالة نصري
اصالة نصري

أصالة نصري مع زوجها الرابع.. شاعر عراقي وعلى علاقة وطيدة بماجد المهندس

2021-09-12

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي منذ ساعات بصور أصالة نصري مع شخص وهي تمسك يده ليتضح لاحقًا انه الزوج الرابع للفنانة السورية.

وتظهر أصالة نصري في الصورة الأولى خلال خروجها من احد مطاعم العاصمة السعودية الرياض ممسكة بيد شخص مرتدية فستان باللون الفوشي، وحزام بنفس لون الفستان وهي في انسجام تام مع هذا الشخص.

أصالة نصري

وفي صورة أخرى بإطلالة مختلفة ظهرت اصالة وهي داخل المطعم مع نفس الشحص خلال حديثهما سويًا، وبحسب التفاصيل المتداولة فإن هذا الشخص هو الشاعر العراقي فائق حسن وهو مدير أعمال الفنان العراقي ماجد المهندس.

وكانت الفنانة السورية أصالة نصري قد المحت في وقت سابق إلى ارتباطها من جديد بعد انفصالها عن زوجها الثالث النائب المصري والذي تزوجته لفترة قصيرة.
وقالت نصري إنها تحضر مفاجأة لجمهورها ستعلن عنها قريبًا وأن الجمهور سيراها بالأبيض قريبًا في إشارة منها لتاكيد جميع الأخبار المنتشرة حول ارتباطها التي كانت قد انتشرت مؤخرًا.

اصالة نصري وزوجها الرابع

وفي تفاصيل جرى تداولها بشكل كبير على عدد من المواقع فإن أصالة تتواجد حاليًا مع زوجها فائق حسن في السعودية على أن يعودا سويًا إلى مصر قريبًا.

وعن علاقتهما كشفت هذه المواقع ان ارتباطهما جرى بسرية تامة وتكتم بعدما شعرا بأنهما مناسبان لبعضهما البعض وأنهما منجذبان لبعضهما، وأضافت هذه المواقع أن الشاعر فائق حسن تزوج لمرة واحدة في حياته الا انه لم ينجب أي اولاد.

زيجات أصالة نصري

تزوجت أصالة نصري للمرة الأولى من رجل الاعمال السوري أيمن الذهبي وأنجبت منه ابنها خالد وابنتها شام الا انهما انفصلا بعد سنوات من الارتباط.

وبعدها بفترة قصيرة تزوجت أصالة نصري من المخرج المصري من أصل فلسطيني طارق العريان والذي انجبت منها توأمها علي وآدم وانفصلت عنه بعد قصة حب مميزة جمعتهما.

وكانت الكثير من الأخبار قد انتشرت ان سبب الانفصال هو خيانة طارق العريان لأصالة مع فتاة تصغره بسنوات واتضح لاحقًا انها عارضة الازياء اللبنانية نيكول سعفان وتصغره بما يقارب الـ 20 عامًا.

أما الزيحة الثالثة في حياة أصالة فكانت الأغرب حيث انتشرت أخبار انها ارتبطت بنائب مصري سابق ولم تؤكد اصالة الأخبار لتنتشر بعد أشهر أنباء عن انفصالهما، لترتبط مؤخرًا بالشاعر العراقي فائق حسن.

أصالة نصري ماجد المهندس زواج أصالو نصري

احدث المقالات