تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أصالة نصري
أصالة نصري

أصالة نصري على خشبة المسرح مع أبنائها في مصر

2021-12-01

نشرت شام الذهبي ابنة الفنانة السورية أصالة نصري عبر حسابها الرسمي على "انستغرام" فيديوهات من الحفل الذي احيته والدتها في مصر. 

وظهرت أصالة نصري برفقة أبنائها على الأربع (خالد وشام الذهبي والتوأم علي وأدم العريان) على خشب المسرح، وغنوا جميعهم أغنية "60 دقيقة حياة" وتفاعل الجمهور معهم بشكل كبير. 

وتألقت الفنانة السورية بفستان بنفسجي طويل، بأكمام طويلة، ورقبة عالية، وأكملت إطلالتها بأقراط أذنين، مكونة من حجر صغير باللون الأخضر وحجر كبير بنفس لون الفستان. 

بينما ظهرت ابنة أصالة نصري شام الذهبي بفستان باللون الأزرق السماوي طويل، مزينة بشكل فضي، وتركت شعرها منسدل على كتفيها. 

وتفاعل رود مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو الذي نشرته شام الذهبي عبر "انستغرام"، وعلق أحدهم: "ماشاءالله عليكم الله يخليكم لبعض ويحميكم😍😍😍"، وأضاف آخر: "الله يحميكم و يخليكم لبعض ❤️❤️❤️❤️❤️ احلى ام صولا و اروع اولاد و اجمل اغنية ❤️❤️❤️❤️❤️❤️ الله يديم عليكم المحبة و السعادة يا احلى عيلة". 

من جهة أخرى، طرحت أصالة نصري أغنية "الصورة" ونشرت عبر صفحتها الرسمي على "انستغرام" مقطع من الأغنية وعلقت عليه: "أساتذه في صناعة النّجاح وهنّن أصدقاء كان إلهم علامات بمشواري.. الصّديق الغالي الفنّان الإماراتي الأصيل فايز السّعيد والشاعر المثقف الرّائع الأستاذ أنور المشيري وأغنيه تعبّر عن الحال الحالي واللي بتمنّى يبقى لآخر يوم بهالحياة .. بتمنّى تحبّوها متل ماحبيتها وتستمتعوا فيها🙏🏼". 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)

وبالعودة إلى أغنية "60 دقيقة حياة" فقد طرحتها عام 2015 ولاقت نجاحًا كبيرًا، حيث حصلت على أكثر من 118 مليون مشاهدة عبر "يوتيوب" منذ وضعها على الموقع أول مرة. 

كلمات أغنية "60 دقيقة حياة" 

ممكن تخليني في حضنك 

محتاجة اني اسمع صوت قلبك .. نبضه بيحييني 

اصل انا لما بكون متشافة بتوتر اصل انا خوافة في حضنك أحميني 

والساعه اللي بعيشها في قربك ستين دقيقة حياه 

والوقت الضايع طول بعدك من عمر انا مش حاسباه 

في ناس يوميا بقابلها مضطرة اني اضحك واجاملها 

وفي اول فرصة اسرق نفسي واخد نفسي اما بقابلك 

قدامك انا ببقي خجوله صعب اني اعبر بسهوله 

بوصف جوايا في حجات بينقص معناها لو بالشفايف قولناها 

أحساسها كفاية 

أصالة نصري شام الذهبي

احدث المقالات