تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أصالة نصري وطارق العريان
أصالة نصري وطارق العريان

أصالة تعاتب طليقها طارق العريان بعد ظهوره مع نيكول سعفان

2020-12-26

عاتبت الفنانة السورية أصالة نصري، طليقها طارق العريان بعد ظهوره مع محبوبته الجديدة عارضة الأزياء السورية نيكول سعفان، مشيرة إلى أنه لا يجب عليها العتاب أو التعليق على أمر كهذا؛ إلا أنها لم تتحمل قساوة الصورة التي تعترف فيها "سفيان" بحبها لـ"العريان" علانية، والتي قد تكون هي سبب الطلاق في البداية بينه وبين أصالة.

ونشرت أصالة منشورا مطولاً قالت فيه: "هي أقسى صورة أنا مرقت عليّ من بداية قصتي لليوم.. ومنّ وقت شفتها منّ حوالي تلاتين ساعه وأنا قاعده بسّ عمّ حاول صدّق.. فيه شخص بالصورة كان بمقام وغلاوة روح ونفس .. وااست العزيزة اللي بتشكر على أحلى ليلة سهرتها ياترى فعلاً؟ ولّا بسّ تشجيع للظلم والجحود والنكران".

وتابعت: "الحقيقة كلكم بتعرفوها من غير ما إحكيها .. الصورة مو عادية .. ومو قادره أتجاوزها لأنه تفاصيلها بشعة جارحة بتقتل فيني حتى نقطة الأمان اللي عم حاول حافظ عليها على قد ما أقدر .. ولوالد ولادي ( آدم وعلي ) غير إنه اللي بتعمله مو إنساني هوه عيب".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)

وانهت منشورها بقولها: "سامحوني على تصرفي اللي مو المفروض يكون .. بس ذهولي منّ قدرتهم خلتني أتجاوز كل أنواع الحرص ولغت تفكيري".

وسرعان ما تفاعل الآلاف المتابعون مع منشور أصالة التي نشرته عبر حسابها على موقع "إنستقرام"، مبدين تضامنهم معها وتعاطفهم مع حالتها والإحساس التي تشعره الآن بعدما أتضح الأمر للجميع، وبعضهم أشار إلى صدق اتهامات أصالة للعريان بالخيانة، والتي وصفتها في أكثر من مناسبة تحدثت فيها.

وظهر المخرج طارق العريان، ليلة أمس، لأول مرة مع عارضة الأزياء السورية نيكول سعفان بعد انتشار أنباء حول علاقتهما خلال الفترة الماضية، حيث نشرت الفنانة المعتزلة نسرين إمام، صورة تجمعها بالعريان ونيكول عبر خاصية "ستوري" على موقع "إنستغرام"، وعلّقت: "شكرا حبايبي كانت ليلة مدهشة".

وانتشرت أنباء خلال الفترة الماضية، عن وجود علاقة زواج تجمع طارق العريان ونيكول سعفان، بعد انفصاله عن المطربة السورية أصالة نصري.

وانفصل طارق العريان عن أصالة نصري في يناير 2020، بعد زواج دام 14 عاما، وأنجب منها التوأم "آدم وعلي"

سيد الطماوي

أصالة نصري أخبار المشاهير اعمال المشاهير علاقات المشاهير

احدث المقالات