تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أصالة نصري
أصالة نصري

أصالة تتدرب على "البوكس" لضرب شخص ما.. من قصدت؟

2020-02-29

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة السورية أصالة، نشرته عبر حسابها الشخصي على "سناب شات"، ظهرت فيه داخل صالة الألعاب الرياضية "الجيم".


وقالت أصالة في الفيديو إنها تحرص على التواجد في "الجيم" من أجل تقوية عضلات "الباي" و"التراي"، مشيرة إلى أنها تريد ضرب أحد الأشخاص.
وأوضحت الفنانة السورية: "هاي نحنا بالجيم.. والله كنت بطلة اليوم لعبت باي وتراي منشان البوكس اللي بدنا نضربه لشي حدا مستاهله".

وتابعت ضاحكة: "أوووف.. شو عبالي أضرب بوكس"، ليبدأ المتابعون في تداول الفيديو وإثارة التساؤلات حول الشخص الذي تريد أصالة ضربه وتتدرب من أجل تحقيق هذه الرغبة.

وتوقع بعض المتابعين، أن أصالة قصدت من حديثها، طليقها المخرج المصري طارق العريان الذي أعلنت انفصالها عنه في بداية العام الجاري وتداول كثيرون أنباء عن أن سبب الطلاق هو خيانته لها.

فيما قال آخرون إنها قد تقصد الفنانة الإماراتية أحلام، التي هي على خلاف معها مؤخرًا، وتوقعت فئة أخرى المطربة المصرية أنغام.


https://instagram.com/p/B9DI7mLhBis/


ومن جانب آخر، ظهرت الفنانة أصالة على غلاف مجلة "فوج" العالمية بنسختها العربية، لعدد شهر مارس، حيث بدت بشكل مختلف وألوان زاهية وقبعة ملونة.
وسخر البعض من إطلالة أصالة، من بينهم حساب مشاهير يحمل اسم "عديلة" عبر "إنستغرام"، الذي علق: "تقبريني يا صولا، كانت بعد بتحمل هالإطلالة قبعة بنقشة الحمار البري، ونضارات زهر فوسفوري".

وردت أصالة على سخرية الحساب، قائلة: "كان بدي إياكي تيجي عشان النقشة تطلع مظبوطة"، ليرد الحساب الساخر على أصالة مرة أخرى: "أول مرة بحياتي بحس حدا طلع لسانو أسلط من لساني وجابني جورة، أصالة مش بس فنانة بالطرب، وبالقصف الثلاثي الأبعاد كمان".

https://instagram.com/p/B9B7y2fgIJN/

أصالة نصري أصالة أحلام الشامسي طارق العريان

احدث المقالات