تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أشهر فضائح النجوم في  عام ٢٠٢٠
أشهر فضائح النجوم في  عام ٢٠٢٠

أشهر فضائح النجوم في  عام ٢٠٢٠

2020-12-29

شهد عام 2020 العديد من الأحداث الصادمة والمؤلمة فضلًا عن تفشي جائحة كورونا التي أصابت الملايين وأودت بحياة الملايين وهناك بعض المشاهير الذين كان هذا العام ملئ بالاحزان والأحداث الصادمة لمحبيهم من الرشوة للسجن ل اتهامات بالتحرش والاغتصاب.

اليكِ قائمة بأشهر فضائح النجوم لعام 2020:

هارفي وينستون:

واجه المنتج الأمريكي هارفي وينستون احكامًا بالسجن لمدة 23 عامًا بعد ان قدمت ضده اكثر من 100 امرأة شكوى بالتحرش والاغتصاب وتم إدانته وسجنه في قضيتين إلى الآن.

لوري لوفلين:

واجهت الممثلة الأمريكية لوري لوفلين حكمًا بالسجن لمدة 5 أشهر جراء دفعها رشوة تقدر ب 500 الف دولار حتى يتم قبول ابنتها بشكل غير قانوني في إحدى جامعات ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

جوني ديب و امبر هيرد:

خسر النجم الأمريكي جوني ديب الدعوى القضائية المقامة بينه وبين زوجته السابقة امبر هيرد واتهامها له بالعنف والاعتداء البدني عليها وتم ثبوت إدانة ديب وخسر مكانته الهوليوودية بعد وصفه بضارب الزوجات.

رون جيريمي:

تم اتهام ممثل افلام الكبار السابق رون جيرمي بعدة جرائم منها الاغتصاب القسري والشذوذ وهو موجود في السجن الآن لعدم تمكنه من دفع الكفالة التي تقدر ب 6.6 مليون دولار  واذا تمت إدانته، سيواجه اكثر من 250 عامًا وراء القضبان.

 إلين ديجينيرز:

واجهت المذيعة التليفزيونية الشهيرة إلين ديجينيرز اتهامات كثيرة منها إجبار العاملين معها على التواجد في بيئة عمل سامة وسوء السلوك الجنسي والعنصرية مما ادى لتوقف برنامجها الحواري الشهير لبعض من الوقت.

جادا بينكيت سميث:

اعترفت جادا بينكت سميث زوجة النجم الأمريكي ويل سميث بإقامتها علاقة عاطفية أثناء خلافاتها وانفصالها عن زوجها الممثل الشهير وظهرت جادا وويل في برنامج حواري سويًا ل تعترف بخيانتها على الملأ.

بريتني سبيرز:

خسرت المغنية الأمريكية بريتني سبيرز المشهورة بسجلها الحافل مع الإدمان والمشكلات النفسية دعوتها القضائية التي كانت تطالب فيها برفع الوصاية الممنوحة لوالدها عليها في التحكم بأمورها المالية والمهنية.

كيم كارداشيان:

يعتبر عام 2020 عامًا غير سعيدًا على نجمة برنامج تلفزيون الواقع كيم كارداشيان بدءً من خلافاتها مع زوجها الذي أفشى اسرارهم العائلية امام الجمهور اثناء حملته الانتخابية ونهايًة بحفلة عيد مولدها التي اخترقت بها قواعد الحظر الاجتماعي واقامته في إحدى الجزر الخاصة.

داني ماسترسون:

واجه الممثل الامريكي داني ماسترسون تهمًا بإغتصاب ثلاثة سيدات بين عامي 2001 و 2003 و دافع الممثل عن نفسه بشدة وأنكر جميع هذه الادعاءات ذاكرًا ان السبب وراءها هو دوافع سياسية. 

نجوم مشاهير فضائح النجوم

احدث المقالات