تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
آريانا غراندي
آريانا غراندي

أريانا غراندي تحطم الأرقام القياسية بعد حصول صور زفافها على 25 مليون إعجاب

2021-06-02

حطمت المغنية والممثلة الأمريكية، أريانا غراندي وزوجها دالتون جوميز الأرقام القياسية، بعد نشر صور من زفافهما، لتصبح المنشور الأكثر شهرة على انستغرام.

وحصل المنشور الذي يحتوي على صور لزفاف غراندي وجوميز على 25 مليون إعجاب، متفوقة على منشور مغني الراب الراحل، جاسيه دوين ريكاردو أونفروي ‏الشهير باسم "إكس إكس إكس تنتاسيون" قبل وفاته والذي حصد 24.6 مليون إعجاب.

Number one! Ariana Grande and her new husband Dalton Gomez broke a record on Friday. Photos of the couple during their surprise wedding ceremony at their home in Montecito, California have become the most liked Instagram post of all time that features people

وفي المرتبة الثالثة، جاءت صورة للمغنية بيلي إيليش التي ظهرت فيها بشعر أشقر وحصدت 23 مليون إعجاب، وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

كانت قد نشرت غراندي صور حفل زفافها، بعد أن ربطت العقدة مع وكيل العقارات الأمريكي، دالتون غوميز في حفل بسيط بحضور 20 شخصًا فقط في منزلهم في كاليفورنيا في 17 مايو.

The bride was stunning: As well as sharing photos - which were taken by Stefan Kohli - with Vogue, Ariana also shared some on her own Instagram account. They were simply captioned with her wedding date and a heart emoji

وظهرت النجمة بمظهر مذهل في حفل زفافها، حيث كانت ارتدت فستان بسيط من الحرير من تصميم المصممة الشهيرة  "فيرا وانغ، مع طرحة قصيرة تعلوها فيونكة عصرية.

يشار إلى أن أريانا ودالتون أعلنا خطبتهما في ديسمبر الماضي بعد أقل من عام بقليل من المواعدة، حيث بدأت علاقتهما في يناير 2020.

آريانا غراندي أخبار المشاهير اعمال المشاهير تصريحات المشاهير

احدث المقالات