تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أرملة كوبي براينت تقاضي شرطة لوس أنجلوس بسبب الضرر النفسي.. ما القصة؟
أرملة كوبي براينت تقاضي شرطة لوس أنجلوس بسبب الضرر النفسي.. ما القصة؟

أرملة كوبي براينت تقاضي شرطة لوس أنجلوس بسبب الضرر النفسي.. ما القصة؟

2020-05-11

أقامت فانيسا براينت أرملة لاعب كرة السلة الأمريكي ونجم لوس أنجلوس لاكرز، كوبي براينت دعوى قضائية ضد شرطة مقاطعة لوس أنجلوس الأمريكية بسبب نشرهم صورًا غير قانونية لحادث تحطم الطائرة التي راح ضحيتها زوجها وابنتها جيانا.

ونشرت مجلة " بيبول" الأمريكية، أن فانيسا، توجهت بالفعل وقامت برفع القضية وذلك بسبب الاضطراب النفسي وحالات القلق التي انتابتها هي وأسرتها جراء قيام 8 ضباط من شرطة مدينة لوس انجلوس بالتقاط صور غير رسمية للحادث ولأشلاء الضحايا، ومنهم زوجها وابنتها ومشاركتها مع اشخاص آخرين وانتهاك خصوصية الضحايا وعائلاتهم.

وأكدت فانيسا أن العديد من الاشخاص قد شاهدوا الصور على مواقع الإنترنت المختلفة.


وجاء في الوثيقة التي قدمتها فانيسا للمحكمة أن فانيسا تتطالب بتعويضات عن الضرر النفسي والعصبي بعد أن قام هؤلاء الظباط بتصوير الضحايا والحادث على هواتفهم الخلوية الخاصة لتحقيق مكاسب شخصية ليس لها أي علاقة بالحادث والتحقيقات المتعلقة به.

ووفقًا للصحيفة فقد تحدثت فانيسا صباح يوم الحادث شخصيًا مع الظابط أليكس فيلانويفا من اجل احترام الخصوصية وأكدت في مؤتمر صحفي في ذلك الوقت أن المحققين ومكتب القاضي المسؤول عن القضية والإدارة القومية لسلامة النقل هم فقط من سُمح لهم بالتقاط صور لموقع الحادث وأن أي شخص سيقوم بالتصوير خارج إطار هؤلاء الأشخاص سيعتبر مخالفًا للقانون.


وصرح متحدث باسم عائلة براينت أنه عندما تتعرض أي أسرة لفقد أحبائها يجب أن يتم معاملتهم باحترام وتقدير.

وأضاف أن الظباط قد خانو الثقة في قضية كوبي براينت وتسببوا بالألم النفسي والمعنوي لعائلته لذلك يجب عقابهم حتى يتم ردع مثل هذه الانتهاكات في المستقبل.
في الـ26 من شهر يناير من بداية هذا العام لقي كوبي براينت مصرعه هو وابنته الصغيرة جيانا التي تبلغ من العمر 13 عامًا فقط، و7 أشخاص آخرين في حادث تحطم طائرة هليكوبتر وذلك أثناء ذهاب براينت لتدريب فريق كرة السلة الذي تلعب فيه ابنته.

كان براينت واحدًا من أبرز لاعبي كرة السلة حيث حصل على بطولة كرة السلة الأمريكية للمحترفين خمس مرات وحصل على ميداليتين ذهبيتين في الألعاب الأولمبية.

فانيسا براينت كوبي براينت

احدث المقالات